ترجمة معتمدة مصر

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة | عناوين وارقام

هل تبحث عن أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة؟ توفر لك مكاتب الترجمة المعتمدة مترجمين للغة الايطالية في كافة التخصصات المختلفة مثل الترجمة الايطالية القانونية والترجمة الايطالية الطبية والهندسية والتقنية والصناعية والاقتصادية والسياسية والاعلامية والتكنولوجيه والعديد من المجالات الأخرى.

يكون هؤلاء المترجمون على درجة عالية من الاحترافية والدقة في الترجمة الايطالية، كما يتميز هؤلاء المترجمون بالتخصص والعمل على ترجمة الأعمال المالية والتجارية والمحاسبية للشركات والتصنيفات التجارية والمواد والآلات، وشهادات الأحوال المدنية والشهادات العلمية وبعض التقارير الطبية.

أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة

هناك العديد من مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة، التي تعمل بدورها على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة للغة الإيطالية، ونذكر من بين هذه المكاتب:

1. مكتب الاستشاري للترجمة

يعد مكتب الاستشاري أحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية في مصر، يعمل المكتب على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة التي تشمل:

الترجمة المعتمدة لكافة المستندات التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة معتمدة لتقديمها للسفارة الإيطالية.

  • عنوان المكتب الاستشاري للترجمة: 26 شارع عدلي – عمارة نيازا.
  • هاتف: 23954626 / 23938984
  • موبايل: 0101149904 / 01154820110
  • واتساب: 20101149904+

2. روزيتا للترجمة

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة

تعد مؤسسة روزيتا للترجمة واحدة من مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية بالقاهرة، تعمل المؤسسة بدورها على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة، التي تشمل:

  • الترجمة المعتمدة.
  • الترجمة المتخصصة.
  • الترجمة الفورية.
  • خدمات التعريب.

وذلك بالاعتماد على فريق من المترجمين المعتمدين، الذين يقدمون خدمات ترجمة احترافية وفقًا للمعايير الدولية للترجمة.

  • عنوان شركة روزيتا للترجمة المعتمدة: 8 عمارات شباب المهندسين، أمام قسم أول مدينة نصر، طريق النصر.
  • هاتف: 01113007074

3. المركز المعتمد للترجمة بالقاهرة

المركز المعتمد للترجمة هو أحد مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الإيطالية بالقاهرة، يعمل المكتب على تقديم باقة متنوعة من خدمات الترجمة إلى عملائه، تشمل:

  • الترجمة التحريرية للنصوص.
  • خدمات الترجمة الفورية.

يقدم المكتب خدمات الترجمة الإيطالية المعتمدة لجميع الوثائق التي قد تحتاج لترجمتها.

  • عنوان المركز المعتمد للترجمة: 183 شارع التحربر باب اللوق.
  • هاتف: 01289763369

4. شركة جودة للترجمة

تعد شركة جودة واحدة من شركات الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية في القاهرة، تقدم الشركة مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة التي تلبي احتياجات عملائها.

يشمل ذلك خدمات الترجمة المعتمدة للوثائق التي تقدمها الشركة للترجمة للغة الإيطالية وعديد من اللغات الأخرى.

  • عنوان شركة جودة: الجيزة- حدائق الأهرام- البوابة الثالثة- شارع الضغط العالي- عمارة 135 ك- مكتب رقم 2.
  • هاتف: 00201100167884
  • ايميل: [email protected] / [email protected]

الترجمة من اللغة الايطالية الى اللغة الانجليزية

تمتلك مكاتب الترجمة المعتمدة مترجمين يتحدثون اللغة الام (الايطالية) يقومون بالترجمة العلمية والترجمة الطبية من اللغة الإيطالية إلى اللغة الإنجليزية بالتعاون مع ممثلي المكاتب فى المركز المتخصصة فى ايطاليا.

كما قدمت مكاتب الترجمة خدمات الترجمة الايطالية مجموعة كبيرة من الكتب والدراسات التي قام بترجمتها من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية ومن اللغة الإيطالية إلى اللغة العربية.

ذلك بالإضافة إلى مراجعة وترجمة المقالات الصحفية ورسائل الماجستير والعديد من الكتب والموسوعات المختلفة في العديد من المجالات للعمل في مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة.

التخصصات المتاحة للترجمة الايطالية ومراحل الترجمة

ترجمة الايطالية

علي الرغم من قلة الطلب في  الشرق الاوسط علي الترجمة من اللغة الإيطالية إلى اللغة العربية، إلا أن مكاتب الترجمة المعتمدة قدمت ترجمة الكتب الهندسية والثقافية والصناعية في مجالات متعددة.

وتخصصات فى ترجمة المستندات والوثائق القانونية من والي اللغة الايطالية وعند استلام الملف يقوم مَسْئول المشروع وهو مدير قسم اللغة الايطالية ويقوم بتحديد تخصص الملف واختيار المترجم المتخصص المناسب لترجمة الملف.

ثم يتم مراجعة الملف بعد ترجمته مرة أخرى لضمان جودة الملف وخلوه من الأخطاء الإملائية وغيرها وتدقيق الملف في حالة الترجمة من العربية إلى الإيطالية أو العكس.

كافة النصوص المتخصصة يتم اختيار خبراء في المجال ومتخصصين فى اللغة لضمان أعلى جودة للنص. خبرة العاملين بمكاتب الترجمة المعتمدة واسعة، لذالك تعد الخيار الأول فى مصر والشرق الأوسط للحصول على ترجمة معتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة.

كما تم ترجمة كتب مهمة في صناعة المعرفة في إيطاليا وطرق تطويرها، أما الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية فقد اقتصرت علي السجلات التجارية والوكالات التجارية والشهادات العلمية لمن يريدون الدراسة في إيطاليا.

الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة

يعمل قسم الترجمة المعتمدة بمكاتب الترجمة المعتمدة علي تقديم خدمات الترجمة للمستندات المطلوبة للسفر إلى إيطاليا أو التوثيق من الجهات الحكومية.

إذا كنت مقبل على السفر إلى إيطاليا أو تحتاج إلي توثيق بعض الشهادات أو العقود أو غيرها من المستندات من السفارة الايطالية، تحتاج السفارة الايطالية فى القاهرة إلى ترجمة معتمدة للعديد من الوثائق مثل السجلات التجارية أو بعض العقود أو الشهادات أو الميزانيات مترجمة إلى اللغة الايطالية والعكس فى حالة التوثيق من المصالح الحكومية فى مصر.

مكاتب الترجمة المعتمدة تقدم خدمات الترجمة الايطالية المعتمدة في القاهرة في العديد من المناطق في القاهرة والجيزة اتصل بخدمة عملاء شركة الترجمة في القاهرة لتحصل على ما تحتاج من ترجمات.

0%

تقييم المستخدمون: 4.77 ( 7 أصوات)

زر الذهاب إلى الأعلى