الرئيسية / مكاتب الترجمة المعتمدة بمصر / مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة – للسفارات والجهات الحكومية

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة – للسفارات والجهات الحكومية

“روزيتا فرع مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة وفروعها الاخري ” لخدمات الترجمة هي شركة متخصصة في الترجمة القانونية المعتمدة  للسفارات والهيئات الحكومية و ترجمة وتعريب المحتوى، بخبرة اكثر من 21 عام،  إذ توفر خدمات ترجمة العديد من اللغات العالمية في القاهرة وحول العالم، ما يتيح لعملائنا تقديم محتوى متعدد اللغات لجمهورهم في جميع أنحاء العالم.

يقدم فريق “روزيتا” جودة عالية وخدمات مميزة، من خلال تنفيذ كل مشروع بتوجهات استشارية، حسب الطلب، ما يخلق علاقة طويلة المدى مفيدة لنا ولعملائنا، ينتج عنها عائد أكبر على الاستثمار لعملائنا.

تعد روزيتا العالمية، التي تأسست سنة 1989، بمثابة وكالة تعريب تدمج التوجه المخصص لخدمات الترجمة المعتمدة مع التركيز على الشراكة، ويعمل أكثر من نصف الموظفين في الشركة منذ ما يزيد على عشرة أعوام، وتتعامل الشركة دائمًا مع عملائها، مع أخذها العلاقة طويلة المدى في الاعتبار، وخصوصًا أن غالبية شركائها العالميين يتعاملون معها منذ افتتاحها.

أحدثت “روزيتا – مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة ” لخدمات الترجمة المعتمدة  والتعريب، خلال العقدين الماضيين، طفرة عملاقة في طريقة تواصل المؤسسات مع العالم، فالأشخاص الذين كوّنوا فريق “روزيتا” للترجمة، منذ تأسيسها، قبل نحو 27 عامًا، كرسوا أوقاتهم للتعلم، والتكيف مع صناعة التعريب المتطورة، كما طوّروا من قدراتهم وفقًا للتطورات التكنولوجية المستمرة.  في الواقع كان تركيز الشركة الأول ينصب على مساعدة المؤسسات التي لديها مشروعات تعريب البرامج، قبل أن تتوسع في خدماتها استجابة لاحتياجات العملاء.

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

أصبحت “روزيتا” الآن شريكًا حقيقيًا للترجمة، يساعد العديد من المؤسسات، عبر مجموعة واسعة من الصناعات، في تحقيق أهداف التواصل العالمية، والشركة تؤدي هذا الدور على أكمل وجه، من خلال التخصص في الكثير من الخدمات متعددة اللغات، ومنها تعريب كل من: مواقع الويب، ومواد التعليم الإلكتروني، وخدمات التجارة الإلكترونية، فضلًا عن خدمات الترجمة المعتمدة، وترجمة المستندات، والنشر المكتبي متعدد اللغات، والترجمة الصوتية والمرئية، وإدارة المشروعات متعددة اللغات، والعديد من الخدمات الأخرى.

ما الذي يميز “روزيتا” مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة ؟

الاعتماد من كافة السفارات والهيئات الحكومية والدولية وفي مجال الترجمة المتخصصة تضع “روزيتا” على رأس أولوياتها العلاقات طويلة المدى مع العملاء والموظفين والمترجمين المتحدثين بلغاتهم الأصلية، فمعظم المترجمين المتخصصين يعملون مع الشركة منذ منتصف أو أواخر التسعينيات، وتمكنوا طوال هذه الفترة من إبهار العملاء بنجاحهم وقدراتهم العالية في الترجمة والتعريب.

نحن نعتبر أنفسنا جزءًا وامتدادًا لفريق عمل كل عميل، نظرًا لتقديرنا الدائم للشراكة طويلة الأمد، ودائمًا نسعى لأن نتخطى التوقعات.

كانت لدينا الفرصة، خلال عشرين عامًا، لنشاهد نجاحات عملائنا بل ونشارك فيها، فرأيناهم يحققون إنجازات عديدة عظيمة، منها:

  • توسعهم في دول كثيرة.
  • تطويرهم مواد التعليم والتدريب التي ترجمناها للغات أجنبية.
  • تعليمهم الموظفين والعملاء بلغتهم الأصلية.
  • زيادة إيراداتهم نتيجة ترجمة مواقع الويب الخاصة بهم إلى لغات متعددة.
  • وصولهم إلى القطاعات السكانية الرئيسية على المستويين الدولي والمحلي.

في الواقع، من أهم أسباب شعورنا بالسعادة والإنجاز مشاركتنا في عمليات النجاح التي يحققها العملاء.

مثّل العقدان الماضيان من حياة “روزيتا” رحلة عظيمة خلال محطاتها كافة، بدءًا من عميلنا الأول الذي وثق في قدراتنا، مرورًا بالشراكات الجديدة التي نحصدها يوميًا، وصولًا إلى مراقبة إنجازات وتوسعات الشركات والمؤسسات التي نعمل معها، والأمر لا يقتصر معنا على الماضي والحاضر فقط فنحن أيضًا متحمسون للغاية لما تحمله لنا الأعوام العشرون القادمة.

نيابة عن فريق “روزيتا” لخدمات الترجمة المعتمدة بأكمله، نشكر كل عملائنا وشركائنا، ونحن سعداء للغاية بالعلاقات التي بنيناها، فأنها ساعدتنا على تحقيق هذا الإنجاز، وساهمت في تحويل رؤيتنا إلى واقع. شكرًا لكم جميعًا.

لو لم يشرفنا تعاملك معنا بعد، نرحب بفرصة للحديث معك، ومناقشة متطلبات ترجمة أعمالك. اتصل بنا اليوم لتعرف المزيد عن خدمات ترجمة اللغات التي نوفرها.

مكتب روزيتا لخدمات الترجمة
روزيتا لخدمات الترجمة

تعريب احترافي لكل لغة

تدمج خبرة “روزيتا” مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة بين خدمات الترجمة الأساسية والخدمات التكميلية للحصول في النهاية على مجموعة من أنواع المحتوى المتكامل، والتي تتضمن:

  • ترجمة المستندات والوثائق القانونية ترجمة معتمدة الاعتماد يشمل كافة السفارات مثل (السفارة الايطالية – الامريكية – الفرنسية – البريطانية – الاسترالية – الكندية – الاسبانية والعديد من السفارات الاخري )
  • تعريب مواقع الويب
  • تعريب البرامج
  • تعريب التعليم الإلكتروني

نحن نمتلك الموارد اللازمة كافة لتقديم خدمات الترجمة الاحترافية لأي لغة، إذ أننا نقدم خدماتنا حول العالم، ويملك فريق عملنا خبرة عريضة في مجال تعريب المحتوى، كما أن “روزيتا” تلتزم بمنهج العميل أولًا في كل شراكة أو مشروع.

وتسعى “روزيتا” مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة دائمًا لتدعيم خبراتها لتصل بها إلى الكمال، من خلال الاستفادة من التطورات التكنولوجية وأدوات الترجمة الأكثر كفاءة، إذ تواكب أدوات الترجمة وضمان الجودة الخاصة بنا أحدث المصطلحات والتعبيرات اللغوية، مع الحفاظ على الأسلوب المتماسك، والسماح بإجراء المراجعات الفعالة، ولأننا ندرك أن اختلاف المشروعات يتطلب اختلاف الأدوات والتقنيات، يطور مهندسي التعريب لدينا حلولًا تضمن حصولك في النهائية على خدمات الترجمة المناسبة لك.

منهجنا يتفهم اختلاف العملاء

نتفهم أن كل عميل وكل مستند يختلف عن الآخر، ولذا لا نتبنى مبدأ “حل واحد مناسب للجميع” في خدماتنا للترجمة وتعريب المحتوى، التي تم تخصيصها لتتناسب مع احتياجاتك وأهدافك، لتحصل في النهائية على ترجمة بأعلى جودة دون أخطاء أو محتوى غير مترجم للجمهور الذي تستهدفه.

“روزيتا” ليست مجرد شركة بسيطة لخدمات الترجمة، تحصل على المستند الخاص بك وتقدم لك ترجمة حرفية، فنحن على دارية تامة بالفروق بين كل مشروع والآخر، ونستخدم التوجه الذي يتوافق مع كل مشروع على حدة.

نحن نؤمن بالتوجه العلمي لكل مشروع، ولا نورد الأعمال إلى أطراف أخرى، فنعمل على مشروعاتنا بأنفسنا، اعتمادًا على فريقنا وشركائنا داخل الدولة، حتى تكون الاتصالات العملية أكثر سهولة وفعالية.

بالتأكيد هذا ما تبحث عنه من البداية.. لمزيد من المعلومات عن خدمات تعريب اللغات من شركة “روزيتا” للترجمة المعتمدة، اتصل بنا.

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 7 أصوات)
Summary
Review Date
Reviewed Item
مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يخص الترجمة المعتمدة وعلوم الترجمة وعناوين مكاتب الترجمة المعمدة للسفارات في مصر في القاهرة والجيزة مدينة نصر المهندسين مصر الجديدة
Author Rating
51star1star1star1star1star

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now