الترجمة الايطاليةالترجمة المعتمدةخدمات المؤسسة

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة | عناوين وارقام

مكتب ترجمة لُغة إيطالية – مترجم إيطالي شركة روزيتا لخدمات الترجمة

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة بفريق عمل مكون من اكثر 25 مُترجِم للغة الايطالية فقط في كافة التخصصات المختلفة مثل الترجمة الايطالية القانونية والترجمة الايطالية الطبية والهندسية والتقنية والصناعية والاقتصادية والسياسية والاعلامية والتكنولوجيه والعديد من المجالات الاخري على درجة عالية من الاحترافية والدقة في الترجمة الايطالية، تعد شركة روزيتا لخدمات الترجمة قسم اللغة الايطالية من أفضل شركات الترجمة في تقديم خدمة الترجمة من وإلى اللغة الإيطالية او الي اللغة الانجليزية،  وايضا في الترجمة الايطالية المعتمدة، فيوجد لدينا مترجمين معتمدين من قبل العديد من السفارات، ومتخصصين  بترجمة الأعمال المالية والتجارية والمحاسبية للشركات والتصنيفات التجارية والمواد والآلات، وشهادات الأحوال المدنية والشهادات العلمية وبعض التقارير الطبية. خدمة مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة العديد من القطاعات حول العالم والمؤسسات الدولية فى مجال الترجمة من العربية الي الايطالية والعكس كما خدمة العديد من القطاعات الحكومية فى الشرق الاوسط في خدمات الترجمة التحريرية الايطالية وخدمات الترجمة الفورية الايطالية لما تتميز به مؤسسة روزيتا للترجمة من فريق عمل يضم افضل الخبرات في كافة التخصصات للغة الايطالية. لا تقبل مؤسسة روزيتا الا بالعمل مع ذوي الخبرة الحاصلين على شهادات جامعية واغلبية مترجمين اللغة الايطالية لدي مؤسسة روزيتا هم من ثنائي اللغة الايطالية والعربية للعمل في مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة.

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الايطالية ترجمة ايطالي عربي
مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة

 

الترجمة من اللغة الايطالية الى اللغة الانجليزية

كما يوجد لدينا مترجمين يتحدثون اللغة الام (الايطالية) يقومون بالترجمة العلمية والترجمة الطبية من اللغة الإيطالية إلى اللغة الإنجليزية بالتعاون مع ممثلي الشركة فى المركز المتخصصة فى ايطاليا.

كما قدمت شركة روزيتا لخدمات الترجمة الايطالية مجموعة كبيرة من الكتب والدراسات التي قام بترجمتها من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية ومن اللغة الإيطالية إلى اللغة العربية، كما قام بمراجعة وترجمة المقالات الصحفية ورسائل الماجستير والعديد من الكتب والموسوعات المختلفة في العديد من المجالات للعمل في مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة.

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الايطالية ترجمة ايطالي عربي
مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة

التخصصات المتاحة للترجمة الايطالية ومراحل الترجمة

وعلي الرغم من قلة الطلب في  الشرق الاوسط علي الترجمة من اللغة الإيطالية إلى اللغة العربية، إلا أن مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة قدمت  ترجمة الكتب الهندسية والثقافية والصناعية في مجالات متعددة.

وتخصصات فى ترجمة المستندات والوثائق القانونية من والي اللغة الايطالية وعند استلام الملف يقوم مَسْئول المشروع وهو مدير قسم اللغة الايطالية ويقوم بتحديد تخصص الملف واختيار المترجم المتخصص المناسب لترجمة الملف، ثم يتم مراجعة الملف بعد ترجمته مرة اخري لضمان جودة الملف وخلوه من الاخطاء الاملائية وغيرها وتدقيق الملف في حالة الترجمة من العربية الي الايطالية او العكس.

كافة النصوص المتخصصة يتم اختيار خبراء فى المجال ومتخصصين فى اللغة لضمان اعلي جودة للنص. خبرة العاملين بمؤسسة روزيتا للترجمة اكثر من 25 عام، لذالك تعد مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة الاولي فى مصر والشرق الاوسط واحدي افضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة.

كما تم ترجمة كتب مهمة في صناعة المعرفة في إيطاليا وطرق تطويرها، أما الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية فقد اقتصرت علي السجلات التجارية والوكالات التجارية والشهادات العلمية لمن يريدون الدراسة في إيطاليا.

 

الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة

يعمل قسم الترجمة المعتمدة بمؤسسة روزيتا علي تقديم خدمات الترجمة للمستندات المطلوبة للسفر الى ايطاليا او التوثيق من الجهات الحكومية. اذا كنت مقبل على السفر الي ايطاليا او تحتاج الي توثيق بعض الشهادات او العقود او غيرها من المستندات من السفارة الايطالية، تحتاج السفارة الايطالية فى القاهرة الي ترجمة معتمدة للعديد من الوثائق مثل السجلات التجارية او بعض العقود او الشهادات او الميزانيات مترجمة الى اللغة الايطالية والعكس فى حالة التوثيق من المصالح الحكومية فى مصر، مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة تقدم خدمات الترجمة الايطالية المعتمدة في القاهرة في العديد من المناطق في القاهرة والجيزة في مكاتبها بالمهندسين ومصر الجديدة ومدينة نصر و طنطا للمزيد اتصل بخدمة عملاء شركة روزيتا لخدمات الترجمة في القاهرة.

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الايطالية ترجمة ايطالي عربي

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الايطالية ترجمة ايطالي عربي

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الايطالية ترجمة ايطالي عربي

%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%aa%d8%b1%d8%ac%d9%85%d8%a9-%d9%85%d8%b9%d8%aa%d9%85%d8%af-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%81%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%b7%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9
مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالقاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى