الترجمة المعتمدة السعودية

مكتب ترجمة عربي اردو معتمد للسفارات بالمملكة

إن الترجمة عربي اردو من اللغات التي تساعد على التواصل والتفاعل بين الشعوب وبعضها وتتميز اللغة الأردية بقربها من العربية في بعض التعابير والألفاظ.

إن الترجمة تزيد من تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين الشعوب لذلك تحتاج دائمًا إلى مترجمين ومكاتب ترجمة لبعض المستندات وإنهاء بعض الإجراءات.

لذلك سوف نطلعكم خلال تقريرنا على أفضل مكتب ترجمة عربي اردو معتمد والخدمات التي يعمل على تقديمها.

ما المستندات التي تتطلب ترجمة عربي اردو معتمدة؟

يحتاج العديد من الأشخاص إلى الحصول على خدمة الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الأردية وذلك لغرض تسليمها لإحدى الجهات الحكومية أو إلى السفارة.

حيث إن مثل هذه الجهات تتطلب أن تكون الترجمة المقدمة إليها محققة لعدد من الشروط، وذلك لاعتمادها والاعتراف بها كمستندات رسمية.

ونذكر من بين هذه المستندات التي يمكن الحاجة إلى ترجمتها ترجمة عربي اردو معتمدة:

  • الشهادات الدراسية.
  • السجلات التجارية.
  • رخص القيادة.
  • شهادات الميلاد والوفاة.
  • البطاقات الضريبية.
  • كروت العائلة.
  • البيانات المصرفية.

وغيرهم العديد من الوثائق الرسمية وغير الرسمية الأخرى التي قد تحتاج لترجمتها، ذلك إلى جانب ترجمة كافة المستندات الداعمة لطلب التأشيرة.

كيف تحصل على خدمة ترجمة ترجمة عربي اردو معتمدة؟

كيف تحصل على خدمة ترجمة ترجمة عربي اردو معتمدة؟

إذا كنت تحتاج إلى إرسال بعض الوثائق الرسمية إلى السفارة الاردية في هذه الحالة تحتاج إلى ترجمة هذه الوثائق ترجمة معتمدة وصحيحة.

ولهذا عليك بمكتب ترجمة عربي اردو معتمدة، حيث يعمل المكتب على تقديم خدمات ترجمة احترافية محققة لجميع المعايير الدولية والشروط الترجمة المعتمدة لدى السفارات.

ذلك إلى جانب عمله على تقديم خدمات ترجمة عربي اردو بالاعتماد على نخبة من المترجمين المعتمدين من ذوي الخبرة الذين يعملون على ترجمة كافة الوثائق التي قد تحتاج إلى ترجمتها.

كما يتميز مكتب الترجمة المعتمد كذلك باعتماده لدى كافة السفارات والجهات الحكومية بالمملكة، مما يضمن لك الحصول على ترجمة للوثائق معتمدة يمكنك تقديمها للسفارات والجهات الحكومية المختلفة.

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة عربي اردو معتمد

يحرص مكتب ترجمة عربي اردو على توفير لعملائه جميع ما يحتاجون إليه من ترجمات مختلفة، لذلك فإن المكتب يعمل على تقديم مجموعة من الخدمات الترجمة المتنوعة، التي تشمل:

الترجمة المعتمدة

بوصف مكتب ترجمة عربي اردو مكتب ترجمة معتمد من السفارات والجهات الحكومية في المملكة، فإن ذلك يمكنه من تقديم خدمات الترجمة من اللغة العربية إلى الاردوية لمختلف الوثائق الرسمية وغير الرسمية التي قد يحتاج العملاء لترجمتها.

ويشمل ذلك ترجمة كافة الوثائق التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة معتمدة لتقديمها للسفارة عن الحاجة للحصول على إحدى تأشيرات السفر.

الترجمة المتخصصة

يعمل مكتب ترجمة عربي اردو معتمد من خلال هذه الخدمة على ترجمة مختلف الوثائق من مجالات الترجمة المتنوعة، التي تشمل:

ونظرًا لما يتمتع به كل مجال من هؤلاء بطبيعته المتفردة واحتوائه على عديد من المصطلحات المتخصصة، التي تتطلب أن يكون القائم على ترجمتها مترجم مختص بها.

فإن مكتب ترجمة معتمد الرياض يعمل على تقديم هذه الخدمة بالاعتماد على فريق مختص في كل مقال من هؤلاء، مما يوفر لك الحصول على ما تحتاج إليه من ترجمات احترافية لمختلف الوثائق.

الترجمة الفورية

الترجمة الفورية

لا تقتصر خدمات مكتب ترجمة عربي اردو معتمد على الخدمات التحريرية فقط للترجمة، إنما تشمل كذلك الترجمة الفورية التي يعمل المكتب من خلالها على ترجمة جميع أنواع الفعاليات.

وتقدم هذه الخدمة بالاعتماد على فريق مختص من المترجمين الفوريين، الذين يتمتعون بخبرة واسعة تمكنهم من ترجمة مختلف الفعاليات باحترافية عالية.

أسعار ترجمة عربي اردو في مكتب ترجمة معتمد

لا توجد أسعار محددة للترجمة حيث تختلف تبعًا لعدة عوامل يمكنك وضعها في عين الاعتبار إذا أردت تقدير تكلفة الترجمة الخاصة بك، وهذه المعايير تتمثل في:

  • مجال الترجمة: حيث تختلف أسعار الترجمة من مجال إلى آخر وتزيد أسعار بعض التخصصات عن التخصصات الأخرى لندرة وجود المتخصصين بها.
  • حجم الوثائق التي تريد ترجمتها: حجم الوثائق وعدد الكلمات يؤثر بصورة كبيرة على رسوم الترجمة التي يجب عليك دفعها. فعند زيادة عدد الكلمات المطلوب ترجمتها، تزيد تكلفة الترجمة.
  • موعد تسليم الوثائق: إذا كنت ترغب في الحصول على وثائقك في القريب العاجل ففي هذه الحالة ستتم زيادة الرسوم.
  • الخدمة التي ترغب في الحصول عليها: عند الحصول على ترجمة عربي اردو معتمدة لإحدى الوثائق، فإن تكلفة الترجمة تكون أكبر من الترجمة غير المعتمدة.

معايير الترجمة التي يتبعها مكتب ترجمة عربي اردو معتمد

يتبع مكتب الترجمة عربي اردو مجموعة من المعايير التي يلتزم بها لتقديم الخدمات بجودة عالية، تلبي متطلبات العملاء الباحثين عن خدمات ترجمة احترافية، وتتمثل أبرز هذه المعايير في:

  • لا يقوم بترجمة جميع التخصصات فرد واحد ولكن يوجد لكل تخصص مترجم محترف ذو خبرة في هذا المجال يقوم بترجمة وثائقك بأعلى دقة.
  • لا يتم ترجمة الوثائق ترجمة حرفية ولكن يقوم المترجم المتخصص بقراءة العبارات وترجمتها ترجمة تعتمد على نقل المعنى من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف.
  • بعد الانتهاء من ترجمة الوثائق يوجد فريق مراجعة لغوية مختص في مراجعة الوثائق مرة أخرى للتأكد من خلوها من الأخطاء.
  • الحفاظ على روح النص الأصلي وأسلوب الكاتب إذا كانت عملية الترجمة تتطلب ذلك.
  • مراعاة جميع الجوانب المكانية والزمنية وأيضًا النحوية التي يمكنها أن تؤثر على المعنى عند الترجمة عربي اردو؟

أفضل مكتب ترجمة عربي اردو معتمد

أفضل مكتب ترجمة عربي اردو معتمد

إن الحصول على خدمة ترجمة عربي اردو احترافية تتطلب الاستعانة بمكتب ترجمة معتمد، وذلك لضمان الحصول على ترجمة احترافية.

ويرجع ذلك إلى ما يتمتع به مكتب ترجمة عربي اردو من مميزات عدة، تتمثل في:

  • الخبرة الواسعة التي تمتد لسنوات من العمل وترجمة عديد من المستندات المختلفة باحترافية عالية.
  • امتلاك مكتب ترجمة معتمد فريق من المترجمين المعتمدين والمتخصصين في مجالات الترجمة المتنوعة.
  • عمل مكتب الترجمة المعتمد على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي توفر لعملائه الحصول على ما يحتاجون إليه من ترجمات متنوعة.
  • تعدد اللغات: إن خدمات الترجمة التي يقدمها أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالرياض لا تقتصر على ترجمة عربي اردو فقط، إنما تشمل أيضًا الترجمة من وإلى مجموعة واسعة من اللغات العالمية التي قد تحتاج للترجمة منها أو إليها.
  • الالتزام بمواعيد تسليم الملفات المترجمة من قِبل أفضل مكتب للترجمة المعتمدة إلى عملائه في المواعيد المحددة والمتفق عليها بصورة مسبقة.
  • الحفاظ على سرية عملاء مكتب ترجمة عربي اردو وعدم مشاركة أية معلومات خاصة بهم مع أية جهات خارجية.
  • عمل المكتب على ترجمة مختلف المشروعات ترجمة محققة للمعايير الدولية.
  • تقديم مكتب ترجمة معتمد الرياض جميع خدمات الترجمة إلى العملاء بأسعار تنافسية.
  • توفير إمكانية الحصول على خدمات ترجمة عربي اردو أونلاين وسداد قيمة الخدمة عبر إحدى طرق الدفع الإلكترونية المتاحة.

الخلاصة

إن الحصول على خدمة ترجمة عربي اردو احترافية تعد أمرًا هامًا يتطلب الاعتماد على مكتب للترجمة المعتمدة وذلك لضمان خلو الترجمة من أية أخطاء وتحقيقها لجميع الشروط المطلوبة.

حيث يمتلك مكتب الترجمة المعتمدة لجميع المقومات التي تمكنه من ذلك، فهو معتمد لدى كافة السفارات والجهات الحكومية، ذلك إلى جانب امتلاكه لفريق من المترجمين المعتمدين.

وغيرهم العديد من المقومات الأخرى التي تناولنا الحديث عنها خلال مقالنا.

زر الذهاب إلى الأعلى