تعلم الترجمة

ترجمة انا سعودي بالانجليزي بطريقة صحيحة بالأمثلة

سوف نتعرف من خلال السطور التالية على طريقة ترجمة انا سعودي بالانجليزي وبعض الأمثلة الدلالية عليها، لتتمكن من توضيح جنسيتك في أي من الدول الأجنبية المختلفة.

فمن خلال بعض الجمل سوف نتمكن من تقديم جميع أنواع المساعدات لإمكانية التعامل مع أي من الدول الأوربية المختلفة.

وذلك من خلال اللغة الإنجليزية المعترف بها في أغلب الدول، مع عرض بعض من الأمثلة التي يمكنك استخدامها إذا كنت ترغب في توجية الحديث إلى أي من الأشخاص الأجانب.

ترجمة انا سعودي بالانجليزي

ترجمة انا سعودي بالانجليزي
ترجمة انا سعودي بالانجليزي

يمكننا استخدام ترجمة انا سعودي بالانجليزي من خلال الاستعانة ببعض الكلمات التالية التي تشير إلى كونك تحمل الجنسية السعودية، ومنها:

أنا أحمل الجنسية السعودية “I hold Saudi citizenship”
أنا سعودي “i am Saudi”
أنا سعودي الأصل “I am of Saudi origin”
أنا سعودي “Saudi nationality” 
أنا سعودي “Saudi Arabian”
أنا سعودي الجنسية “Nationals and citizens of KSA”
مواطن سعودي “Saudi citizens”

تابع المزيد: برامج ترجمة تصوير الشاشة بدقة ومجانية

أمثلة عن ترجمة انا سعودي بالانجليزي

ترجمة انا سعودي بالانجليزي
ترجمة انا سعودي بالانجليزي

يوجد بعض الأمثلة التي قد تساعدك في الاستدلال عن جنسيتك السعودية، والتي تتضمن التالي:

الأشخاص الطبيعيين أو المعنويين المتمتعين بالجنسية السعودية. Natural or juristic persons of Saudi nationality.
سلط سعودي البحث عن خيارات أكثر أمانا لإجراءات لإنقاص الوزن بين الأطفال. Research in Saudi highlights the options available to achieve weight loss goals among children.
رجل أعمال سعودي وذو عقلية اقتصادية كبيرة. A Saudi businessman with a great economic mindset.
دعم وزارة الإسكان يصل إلى 250 مواطن سعودي بـ بريده The Ministry of Housing supports up to 250 Saudi citizens in Buraidah
قام المسؤولون في الرياض باتحة الاستقالة لأي مواطن سعودي يعمل لدى الجزيرة. Officials in Riyadh have made it possible for any Saudi nationals working for Al Jazeera to resign.
يتناول كل مواطن سعودي العسل على الأقل مرة في الأسبوع. Every citizen of Saudi Arabia eats honey at least once a week.
حكم على مواطن سعودي وآخر سوري وثلاث سيدات. A Saudi citizen, a Syrian citizen, and three women were sentenced.
أشاعت وسائل الإعلام مقطع فيديو يوضح قيام رجل بإلقاء نفسه في مطار أمريكي، على أنه مواطن سعودي أقدم على الانتحار في لندن. A videotape is circulating online with claims that a man seen jumping off a deck was a Saudi Napoleon who committed self-murder in a London field.
قام زوج سعودي برفع دعوى ضد زوجته حاملة الجنسية المغربية بعد اكتشاف زواجها من رجل آخر A Saudi husband filed a lawsuit against his Moroccan wife after discovering that she was married to another man
وقالت السلطات السعودية إن 1.85 مليون حاج من 180 دولة مختلفة انضموا إلى أكثر من 600 ألف مواطن سعودي في رحلة الحج التي تمت هذا العام. The Saudi authorities demand that 1.85 million pilgrims from 180 different countries join more than 600,000 Saudi citizens on the Hajj trip that complies with this year.
أعلنت وزارة الصحة علنا في شهر حزيران/يونيو 2006، بأن أكثر من 10,000 مواطن سعودي مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. In June 2006, the Ministry of Health publicly admitted that more than 10,000 Saudi citizens were either infected with HIV or had AIDS.
وكان الحريري، وهو مواطن سعودي لبناني، يواجه صعوباتٍ مالية في الآونة الأخيرة جراء تداعي أعماله التجارية في السعودية. Hariri, a dual Saudi-Lebanese citizen, has faced financial difficulties recently as his business in Saudi Arabia suffers.

وهكذا نكون قد ذكرنا الكثير من الكلمات والأمثلة التي تدل على معنى أنا سعودي لمساعدتك في التعريف عن نفسك في أي من الدول الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى