مكاتب ترجمة معتمدة

مكتب مترجم معتمد أفضل 9 مكاتب يمكنك الاختيار من بينها

هل تبحث عن مكتب مترجم معتمد؟ يحتاج الكثير من الأشخاص ترجمة الوثائق ترجمة معتمدة في عديد من الحالات لتقديمها للجهات الحكومية والسفارات.

مما يدفعهم للبحث عن مكاتب الترجمة المعتمدة تضمن لهم الحصول على ترجمة احترافية للوثائق ومحققة لجميع شروط الترجمة المعتمدة التي تنص عليها الجهات المختلف.

لذا؛ دعنا نتعرف سويًا على أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة التي يمكنك الاختيار من بينها أفضل مكتب مترجم معتمد وما تقدمه من خدمات.

أفضل مكتب مترجم معتمد

هناك العديد من مكاتب الترجمة المعتمدة التي تقدم خدماتها في جميع انحاء المملكة، ولأن الحصول على خدمة ترجمة احترافية يتطلب الاعتماد على أفضل مكتب مترجم معتمد.

فإننا حرصنا على تقديم قائمة تضم أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة السعودية التي يمكنك الاختيار من بينها، لتحصل على خدمة الترجمة التي تحتاج إليها:

مكتب دايركت للترجمة المعتمدة

مكتب دايركت للترجمة

يعد مكتب دايركت للترجمة المعتمدة أحد أفضل مكاتب الترجمة في المملكة العربية السعودية، يمتاز المكتب بتوفير خدمات الترجمة المعتمدة لجميع أنواع الوثائق، لضمان قبولها في الجهات الحكومية والسفارات، فضلًا عن الترجمة المتخصصة لكافة المجلات.

كما يضم مكتب مترجم معتمد داريكت نخبة من المتخصصين الذين يقدمون خدمات الترجمة على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية، فضلًا عن ترجمة الوثائق لجميع اللغات حول العالم.

ذلك بالإضافة إلى الحفاظ على سرية البيانات وعدم مشاركتها مع جهات خارجية، مما يعمل على زيادة الثقة وجذب المزيد من العملاء.

إذا أردت الحصول على خدمات مكتب دايركت للترجمة المعتمدة، يمكنك التوجه إلى المقر في: شارع أم الحمام الشرقي – مدينة الرياض 12321 – السعودية.

إضافة إلى ذلك، يمكنك التواصل مع المكتب عبر رقم الهاتف أو الواتساب: 00966115122170.

مكتب أصول للترجمة المعتمدة

يوفر مكتب أصول للترجمة المعتمدة العديد من الخدمات المتنوعة على أيدي نخبة من المتخصصين ممن يتمتعون بخبرات واسعة.

مما يمكنه من ترجمة مختلف أنواع الوثائق بدقة واحترافية، وبشكل يخلو من أي أخطاء ومراعاة جميع الشروط والمعايير المطلوب توافرها في الترجمة.

إضافة إلى ذلك، فإن مكتب أصول للترجمة المعتمدة يعمل على تقديم خدماته المتنوعة للترجمة من وإلى لغات عدة، مما يمكن عملاء أصول من الحصول على خدمات الترجمة التي يحتاجون إليه من خلاله.

يمكنك طلب الخدمات المختلفة من مكتب أصول للترجمة المعتمدة، عبر التواصل مع المكتب عبر إحدى الطرق التالية:

  • الذهاب إلى مقر المكتب في 5384 شارع السويدي العام – مدينة الرياض – السعودية.
  • التواصل عبر رقم الهاتف: 00966503163988.

مكتب قلم للترجمة المعتمدة

مكتب قلم للترجمة المعتمدة

إذا كنت ترغب في ترجمة الوثائق المتعلقة بالحصول على تأشيرة السفر، يمكنك الاستعانة بمكتب قلم للترجمة المعتمدة، الذي يمتاز بتوفير خدمة الترجمة المعتمدة للغات عدة.

حيث يضم مكتب مترجم معتمد فريق عمل متميز ومتخصص في الكثير من المجالات المختلفة، فضلًا عن إمكانية ترجمة الوثائق لجميع اللغات سواء النادرة أو الشائعة.

كما يحرص مكتب الترجمة المعتمد على تسليم الوثائق المترجمة في الموعد المتفق عليه مع العميل، بعد مراجعتها بشكل دقيق على أيدي المدققين اللغويين.

تجدر الإشارة إلى إمكانية الحصول على خدمات مكتب قلم للترجمة المعتمدة بكل سهولة، عبر التواصل مع المكتب عبر إحدى هذه الطرق:

  • التوجه إلى مقر المكتب في: 2073 شارع العليا مع طريق الأمير محمد بن عبد العزيز تقاطع التحلية – مدينة الرياض.
  • الاتصال هاتفيًا على الأرقام التالية: 00966567206262/00966114612809.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة

يمتاز مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة بترجمة جميع أنواع الوثائق الرسمية وغير الرسمية، بأعلى جودة، فضلًا عن الأسعار التنافسية لجميع الخدمات.

حيث يوفر المكتب خدماته على أيدي نخبة من المتخصصين القادرين على التعامل مع مختلف أنواع الوثائق ذات التخصصات المتنوعة، سواء الطبية أو الهندسية أو القانونية وغيرهم من التخصصات.

ذلك بالإضافة إلى ترجمة المستندات لأكثر من 100 لغة حول العالم، لضمان حصول عملاء مكتب مترجم معتمد درة الشموع على ما يحتاجون إليه من خدمات.

يمكنك الحصول على خدمات درة الشموع مكتب مترجم معتمد الملز، عبر التوجه إلى المقر في شارع الستين أمام الغرفة التجارية في الملز – الدور الثاني – مكتب رقم 9.

كما يمكنك التواصل مع المكتب أيضًا عبر إحدى هذه الطرق:

  • الواتساب: 00966542711856.
  • الهاتف: 00966563998866.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

مكتب صالح بن باز للترجمة المعتمدة

مكتب صالح بن باز للترجمة المعتمدة

يعد مكتب صالح بن باز للترجمة المعتمدة أحد أهم مكاتب الترجمة المعتمدة بالمملكة، التي تعمل على توفير باقة متنوعة من خدمات الترجمة المتنوعة إلى عملائها.

حيث لا يقتصر خدمات مكتب بن باز على خدمة بعينها، إنما يقدم المكتب إلى تقديم باقة متنوعة من الخدمات، تشمل: الترجمة المعتمدة للمستندات، والترجمة المتخصصة، وغيرهم العديد من الخدمات التي يقدمها المكتب باحترافية عالية.

وذلك بفضل خبرة مكتب مترجم معتمد الواسعة التي تمتد لسنوات عدة، استطاع المكتب خلالها تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة.

ذلك بالإضافة إلى امتلاك مكتب ترجمة معتمد صالح بن باز لفريق من المترجمين المتخصصين ذوي الخبرات الطويلة في المجال، الذين يحرصون على الالتزام بجميع الشروط والمعايير المطلوبة عند الترجمة.

يمكنك الحصول على خدمات المكتب عبر الذهاب إلى مقر المكتب الذي يقع في: 2037 طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض.

كما يمكنك التواصل مع مكتب مترجم معتمد صالح بن باز عبر إحدى هذه الطرق:

  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
  • التواصل عبر رقم الهاتف: 009660567206262.

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة

يعتبر مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة العربية السعودية، التي يمكنك التعامل معها لضمان الحصول على ترجمة معتمدة للوثائق وقبولها في مختلف الجهات الرسمية.

حيث يقدم المكتب الترجمة الدقيقة لجميع الوثائق، مع مراعاة الشروط المطلوبة، من خلال الاعتماد على نخبة من المتخصصين في المجال وذوي الخبرات الطويلة.

مما ساعد مكتب مترجم معتمد على تحقيق شهرة واسعة وتنفيذ الكثير من المشاريع على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية.

إذا أردت ترجمة المستندات الخاصة بك، يمكنك التوجه إلى مقر مكتب اللغويين في: طريق الملك فهد محمد السلام – مدينة الرياض، أو التواصل عبر هذه إحدى وسائل الاتصال التالية:

  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • رقم الهاتف: 009660536826141.

مكتب شموخ النجاح

مكتب شموخ النجاح

يمتلك مكتب شموخ النجاح العديد من المزايا التي جعلته أحد أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة، ومنها تعدد الخدمات المتوفرة والتي تشمل خدمات الترجمة المعتمدة والمتخصصة والفورية.

حيث يحرص المكتب على توفير خدماته على أعلى مستوى من الاحترافية لتلبية متطلبات عملائه، عبر إسناد الوثائق المطلوب ترجمتها إلى الفريق المتخصص لضمان ترجمة جميع المصطلحات بدقة.

ذلك بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ترجمة المستندات لأكثر من 100 لغة حول العالم، سواء كانت لغات نادرة مثل الصينية واليابانية أو الشائعة مثل الإنجليزية والفرنسية.

تجدر الإشارة إلى أن مكتب شموخ النجاح يقع في: حي السليمانية مجمع الصفوة – بوابة رقم 1 في الدور الأول – مدينة الرياض.

حيث يمكنك الذهاب إليه بكل سهولة لطلب الخدمات المتنوعة، فضلًا عن  إمكانية التواصل مع المكتب عبر إحدى الطرق التالية:

  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
  • التواصل عبر رقم الهاتف: 0096656378173.

مكتب السالم للترجمة المعتمدة

يمتاز مكتب السالم للترجمة المعتمدة بحرصه الدائم على الحفاظ على سرية بيانات العملاء، فضلًا عن مطابقة النسختين المترجمة والأصلية للوثائق.

وذلك في إطار الالتزام بكافة المعايير والشروط المطلوبة من قبل الهيئات الرسمية عند ترجمة مختلف أنواع الوثائق، لأكثر من 80 لغة حول العالم.

ويعود ذلك إلى امتلاك مكتب مترجم معتمد لنخبة من المتخصصين في مجال الترجمة، الذين يتمتعون بخبرات واسعة في المجال.

يمكنك طلب الخدمات التي ترغب في الحصول عليها بكل سهولة من مكتب السالم للترجمة المعتمدة، عبر إحدى هذه الطرق:

  • زيارة مكتب الترجمة في شارع أبو بكر الرازي – حي السليمانية – مدينة الرياض.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: sabbir@alsalimtranslation.
  • التواصل عبر رقم الهاتف: 0096655832313.

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة

يحرص مكتب جوجان للترجمة المعتمدة على توظيف المتخصصين في مجال الترجمة، لترجمة جميع الوثائق ومصطلحاتها بأعلى جودة.

كما يوفر المكتب العديد من الخدمات، ومنها الترجمة المعتمدة والترجمة المتخصصة، فضلًا عن الترجمة الفورية وتعريب المواقع.

حيث يمتاز مكتب مترجم معتمد بالترجمة الدقيقة والحفاظ على القواعد اللغوية أثناء الترجمة، عبر مراجعتها على أيدي المدققين اللغويين.

تجدر الإشارة إلى أن مكتب جوجان يوفر جميع خدماته بأسعار تنافسية لجميع العملاء، ويمكنك الحصول على خدماته عبر التواصل مع المكتب عبر إحدى هذه السبل:

  • الذهاب إلى مقر المكتب في حي المصيف في مدينة الرياض.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
  • التواصل عبر رقم الهاتف: 00966543784171.

خدمات مكتب مترجم معتمد في المملكة العربية السعودية

تتعدد خدمات الترجمة المقدمة في مكتب مترجم معتمد، الذي يهدف إلى تلبية جميع احتياجات العملاء ورغباتهم على أعلى مستوى وبأسعار تنافسية.

حيث تتمثل أهم خدمات مكتب الترجمة المعتمدة التي يمكنك الحصول عليها في:

  • خدمات الترجمة المعتمدة: يوفر مكتب مترجم معتمد خدمات الترجمة المعتمدة لجميع أنواع الوثائق المختلفة، لقبولها في الجهات الحكومية والسفارات، من خلال الاعتماد على نخبة من المتخصصين ولجميع اللغات حول العالم، ويعد من بين أهم الوثائق التي يعمل المكتب على ترجمتها: ترجمة شهادة الميلاد، وكرت العائلة، وثيقة الطلاق، وثيقة الزواج، وبطاقة الهوية الوطنية، وترجمة العلامة التجارية، وترجمة السجل التجاري وغيرهم العديد من المستندات الأخرى.
  • خدمات الترجمة المتخصصة: تتطلب الترجمة المتخصصة العديد من المهارات الأساسية المطلوب توافرها في فريق الترجمة، للتعامل مع المصطلحات المعقدة وترجمتها بدقة، وهو ما تحرص مكاتب الترجمة المعتمدة على توفيره، حيث تقدم خدماتها في مجالات الترجمة المختلفة، التي تشمل: الترجمة الطبية، الترجمة القانونية، الترجمة العلمية، الترجمة التقنية، على أيد نخبة من المترجمين المتخصصين في هذه المجالات.
  • خدمات الترجمة الفورية: يقدم مكتب مترجم معتمد خدمات الترجمة الفورية على أعلى مستوى ولجميع اللغات حول العالم، وذلك لترجمة مختلف الفعاليات.
  • خدمة ترجمة وتعريب المواقع: إذا أردت تعريب المواقع الإلكترونية إلى اللغة العربية، يمكنك الاستعانة بخدمات مكاتب الترجمة المعتمدة، التي توفر هذه الخدمة بأعلى جودة، لترجمة المواقع والكتب الإلكترونية والألعاب وغيرهم من العناصر.

اللغات التي يترجمها مكتب مترجم معتمد

مكاتب الترجمة المعتمدة لجميع اللغات

يمتاز مكتب مترجم معتمد بتوفير خدمات الترجمة المعتمدة لجميع اللغات حول العالم، لتلبية جميع متطلبات عملائه.

ويعد من بين أبرز اللغات التي يعمل مكتب ترجمة معتمد على ترجمتها:

  • اللغة الإنجليزية.
  • اللغة الفرنسية.
  • اللغة الألمانية.
  • اللغة الإيطالية.
  • اللغة الإسبانية.
  • اللغة الصينية.
  • اللغة اليابانية.
  • اللغة الهندية.

الخلاصة

يمتاز مكتب مترجم معتمد بترجمة جميع أنواع الوثائق المختلفة بدقة واحترافية، من خلال فريق المترجمين المتخصصين في المجال، ذوي الخبرات الطويلة.

حيث يمكنك طلب الخدمة التي ترغب في الحصول عليها بكل سهولة سواء بالذهاب إلى مقر المكتب أو التواصل عبر الطرق المختلفة.

ما هي خدمات مكتب مترجم معتمد؟

يقدم مكتب مترجم معتمد العديد من الخدمات، ومنها الترجمة المعتمدة لجميع أنواع الوثائق، والترجمة المتخصصة لمختلف المجالات، والترجمة الفورية، فضلًا عن تعريب المواقع وخدمات التدقيق والتحرير.

كم أسعار ترجمة الوثائق في مكاتب الترجمة المعتمدة؟

تختلف أسعار ترجمة الوثائق من مكتب ترجمة معتمد لآخر، نظرًا لوجود بعض العوامل التي تتحكم في ذلك، ومنها عدد الكلمات ونوع المستندات والخدمة المطلوبة، فضلًا عن اللغة المستهدفة وموعد التسليم، وخبرة مكتب الترجمة والخدمات الإضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى