الترجمة المعتمدة السعودية

مكتب ترجمة معتمد شمال جدة | أفضل 9 مكاتب ترجمة معتمدة

هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمد شمال جدة يقدم لك ترجمة احترافية بأسعار مناسبة؟ حيث إن الحصول على ترجمة معتمدة لجميع المستندات والوثائق لكافة التخصصات من الأمور المهمة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص. 

ذلك لضرورة توافق معايير ترجمة هذه المستندات مع المعايير التي وضعتها الجهات الحكومية المختلفة بالمملكة لقبولها، سواء للهجرة أو الدراسة، وغيرها من الأغراض الأخرى. 

لهذا السبب عليك بتحري الدقة والبحث عن أفضل مكتب للترجمة حاصل على شهادات خبرة ويمتلك نخبة من أفضل المترجمين؛ للحصول على ترجمة مطابقة تمامًا للنص الأصلي وخالية من أي أخطاء. 

مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

تتعدد استخدامات الترجمات المعتمدة، حيث يمكن تقديمها للجهات الحكومية المختلفة مثل القطاع الطبي، بالإضافة إلى تقديمها إلى السفارات للهجرة، أو عند السفر للدراسة في الخارج. 

لهذا السبب لا غنى عنها، ولابد للحصول عليها بدقة التأكد من التعامل مع مكاتب ترجمة معتمدة من الجهات الحكومية المختلفة، ونشير إلى بعض هذه المكاتب فيما يلي:

شركة المعاني للترجمة المعتمدة

مكتب ترجمة معتمد شمال جدة

يعد المكتب من أفضل المكاتب الموجودة في شمال جدة، وذلك يرجع إلى ما يقدمه من خدمات متنوعة، بالإضافة إلى حصوله على شهادات الاعتماد من مختلف الجهات الحكومية في المملكة. 

حيث إنه يقدم ترجمة معتمدة لأكثر من لغة مختلفة حول العالم، وأكثر ما يميزه توفر جميع خدماته أونلاين، فلن تضطر إلى زيارة المكتب لتلبية طلبك.

يوفر لك المكتب فريق مؤهل ومدرب على أعلى مستوى لتقديم خدمة ترجمة مُتقنة تُلبي احتياجاتك بما يتوافق مع المعايير الدولية والمحلية.

يحرص المكتب على توفير ترجمة للمستندات الرسمية بأنواعها، والعقود، والأوراق القانونية والمالية والتجارية والطبية، بالإضافة إلى الأوراق العلمية والأدبية والتخصصات الأدبية.

  • العنوان: يقع المكتب في شارع فلسطين الفرعي الذي يصل بين شمال وجنوب جدة، في مبنى رقم 2636، شمال جدة.  
  • التواصل: قم بالاتصال على الخط الأرضي 0541323546. 

مكتب عالم الترجمة الاحترافية

يعتبر المكتب أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة، فهو حاصل على شهادة الاعتماد من قِبل العديد الجهات الرسمية والسفارات في المنطقة. 

يقوم بتقديم العديد من الخدمات الخاصة بالترجمة المعتمدة باحترافية وجودة عالية على يد نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين بخبرة تزيد عن 15 عام. 

يتميز المكتب بتوفير خدمة الفحص الفني للترجمة والذي يتم من خلاله مراجعة المحتوى بالكامل بعد الانتهاء من ترجمته على يد متخصصين في المراجعة والتدقيق اللغوي. 

كما أنه يحرص على تقديم ترجمات ملائمة للنص الأصلي مهما بلغت صعوبته وتعقيده؛ وذلك لتتوافق مع معايير السفارات والجهات الحكومية.

  • العنوان: مبنى رقم 23333 قبل أسواق بن داوود العامة، في حي العزيزية على طريق الملك فهد فرعي، منطقة شمال جدة. 
  • التواصل: قم بالاتصال على الرقم 0549574814 على مدار الأسبوع للحصول على الخدمة. 

مكتب سفراء ترجمة معتمدة شمال جدة 

مكتب ترجمة معتمد جدة

إذا كنت تبحث عن أسعار مناسبة مقابل خدمة ترجمة معتمدة عالية الجودة، أو تبحث عن خبراء في استخراج التأشيرات السياحية والدراسية والعلاجية؛ فعليك باللجوء إلى المكتب. 

ذلك لأنه يسهل للعملاء جميع الإجراءات والترتيبات بما فيهم ترجمة الأوراق والمستندات التي تطلبها السفارات للسفر ترجمة معتمدة بدقة عالية، مع تحري الدقة في العمل والالتزام بالمواعيد.

تمكن المكتب من الحصول على لقب أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة بفضل توفر المنصة الإلكترونية التابعة لها والتي تتيح للعميل رفع طلبات الترجمة بسهولة عبر الإنترنت. 

  • العنوان: يوجد المكتب في مبنى رقم 23623 في شارع آمنة بنت وهب الواقع في حي المحمدية شمال جدة. 
  • التواصل: يمكنك الاتصال على الرقم 920033509 طوال الأسبوع، ماعدا العطلات الرسمية. 

مكتب نسيبة للترجمة 

يعد المكتب من أفضل مكاتب الترجمة في منطقة شمال جدة، وذلك لما يعتمد عليه من تقنيات حديثة للترجمة، بالإضافة إلى تعيين متخصصين في جميع المجالات المطلوبة في السوق. 

يتميز مترجمو المكتب بالخبرة الواسعة في التعامل مع مختلف مشاريع الترجمة المعتمدة، سواء ترجمة المستندات والأوراق الرسمية، أو ترجمة معتمدة للدراسة أو القانون وباقي المجالات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة.

يحظى المكتب بشهرة واسعة بين العملاء نتيجة لحصوله على خاتم الاعتماد من وزارة التجارة وجميع الهيئات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات بأسعار لا مثيل لها.

  • العنوان: تجد المكتب في مبنى 23212 في شارع حائل منطقة الرويس الواقعة في الجزء الشمالي من جدة. 
  • التواصل: قم بالاتصال على الرقم 0508283808 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة عصرًا. 

مكتب خدمات السفارة للترجمة 

تمكن المكتب منذ نشأته من احتلال مكانة كبيرة لدى العملاء والحصول على لقب أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة؛ وذلك يرجع إلى جودته العالية وتوفير كافة سبل الراحة للعميل. 

حيث إنه يسهل عليك إرسال الملفات إما عن طريق الميل أو الهاتف، أو الذهاب إلى مقر المكتب نفسه، بالإضافة إلى إرسال الملفات المترجمة عن طريق مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. 

بجانب ذلك فهو يقدم جودة لا مثيل لها لكافة الخدمات الموجودة لديه والتي لا تقتصر على خدمات الترجمة فقط، بل تشمل حجز التأشيرات وتعبئة الابلكيشن لتجديد جوازات السفر. 

  • العنوان: يتمركز المكتب في مبنى 23323 تحديدًا بجوار القنصلية الأمريكية، في شارع حائل في حي الرويس شمال جدة. 
  • التواصل: بإمكانك الاتصال على الرقم 0543342881 من الساعة 11 صباحًا حتى 5 مساءً. 

مستشاري للترجمة المعتمدة شمال جدة 

مكتب ترجمة معتمد جدة

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد شمال جدة يقدم لك ترجمة معتمدة لمختلف التخصصات مثل التخصصات الطبية والقانونية، وترجمة رخص القيادة والشهادات، فبادر بالاتصال بالمكتب. 

لا تقتصر خدمات المكتب على التخصصات السابقة فقط، بل أنه يقدم خدمة ترجمة شعارات وعلامات تجارية، بالإضافة إلى ترجمة فيديوهات، وبأسعار مناسبة. 

إضافة إلى ذلك يقوم بتوفير عروض مختلفة خاصةً في المواسم والأعياد، مع وجود مرونة في تحديد المواعيد وفي الشروط الموضوعة للتعامل مع العملاء وتلبية كافة طلباتهم. 

  • العنوان: يقع المكتب في المبنى 23435 في شارع صاري فرعي الموجود في حي الروضة أشهر أحياء منطقة شمال جدة. 
  • التواصل: قم بالاتصال على الرقم 0501552130 من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، أو من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً. 

مكتب التميز للترجمة المعتمدة والأبحاث 

منذ بدايته في عام 2014 يحرص المكتب على تقديم أعلى جودة في خدمات الترجمة والنشر والتصوير بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى خدمة الأبحاث. 

تم اعتماد المكتب رسميًا لدى جميع الدوائر والهيئات الحكومية والسفارات داخل المملكة، وذلك لما أكسبه ثقة العملاء في فترة قصيرة، فضلًا عن جودته التي تتحدث عنه.

عند التعاقد مع المكتب فبإمكانك الحصول على أنظمة متطورة للترجمة الفورية، بالإضافة إلى تحويل المستندات الورقية إلى إلكترونية مخزنة في نظام سحابي، وتحويل الإلكترونية إلى ورقية في أسرع وقت ممكن.

يقدم المكتب ترجمة معتمدة سواء في المجال القانوني، أو الأكاديمي، أو الطبي، وغيرهم من التخصصات الأخرى، لذلك يُعد أشهر مكتب ترجمة معتمد شمال جدة.

  • العنوان: مبنى 23326 الواقع في شارع محمد بن عبدالعزيز، في حي الأندلس منطقة شمال جدة. 
  • التواصل: يمكنك الاتصال لطلب مختلف الخدمات على رقم 0569331766 على مدار 24 ساعة. 

مكتب هنا خدمة للترجمة شمال جدة 

مكتب ترجمة معتمد

تمكن المكتب من الحصول على لقب أجود مكتب ترجمة معتمد شمال جدة، وذلك لأنه يقدم ترجمة تقنية وطبية وعلمية وأكاديمية معتمدة، ستضمن بها قبول أوراقك لدى الجهات الحكومية والسفارات المختلفة. 

ذلك لأن المكتب حريص على توفير ترجمات متوافقة مع معايير ورؤية السفارات المختلفة في جدة على يد نخبة من أمهر المترجمين في المنطقة. 

أكثر ما يميز المكتب توفيره لجميع خدماته بشكل إلكتروني بالكامل، مع توفير أسعار تنافسية، بالإضافة لوجود باقات أسعار متنوعة يمكنك الاختيار منها ما يناسبك ويلبي لك احتياجاتك. 

  • العنوان: يقع المكتب في شارع صاري الموجود في حي الروضة شمال مدينة جدة.
  • التواصل:  متاح الاتصال على الرقم 0542875375 بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً يوميًا. 

مكتب المترجم شمال جدة 

إذا كنت بحاجة إلى ترجمة المستندات الرسمية لتقديمها إلى السفارات؛ فعليك بالاستعانة بالمكتب لضمان موافقة هذه المستندات للمعايير المطلوبة. 

حيث إن المكتب مُعتمد وحاصل على شهادة الاعتماد الدولي، كما أنه يضم نخبة من أمهر المترجمين المُصرح لهم بتقديم كافة خدمات الترجمة المعتمدة بخبرة واسعة في التعامل مع كافة أنواع المشاريع على مدار 10 سنوات.

يتميز المكتب بتعيين خدمة عملاء على قدر عالِ من الكفاءة للرد على كافة استفساراتك واستقبال الشكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن. 

  • العنوان: يقع المكتب في مبنى 23442 الواقع في منطقة الفيصلية، تحديدًا في شارع عرفان الجميل، شمال جدة. 
  • التواصل: يمكنك الاتصال على الرقم 0505700609 على مدار اليوم بدايةً من الساعة 9 صباحًا. 

الخلاصة 

هناك أكثر من مكتب ترجمة معتمد شمال جدة وتختلف رؤية كل واحد منهم وأهدافه، لكن للحصول على ترجمة عالية الجودة؛ عليك بمعرفة المعايير التي تبحث عنها بالتحديد. 

إذ أنه عليك بالتعرف على مختلف المكاتب المعتمدة وما تقدمه من خدمات وأسعار كل واحد منهم؛ لتقوم بالاختيار بشكل أكثر دقة. 

ننصحك أيضًا بالذهاب إلى المكاتب القريبة لك من حيث الموقع الجغرافي لتوفير الوقت والجهد والمال. 

زر الذهاب إلى الأعلى