مكاتب ترجمة معتمدة

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة وأهم خدماته

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة هو واحد من أشهر مكاتب الترجمة في المملكة العربية السعودية حيث يتميز المكتب عن غيره من مكاتب الترجمة الأخرى بخدماته ذات الجودة العالية التي يتم تقديمها للعملاء بأسعار تنافسية.

مما جعله من مكاتب الترجمة الرائدة في السعودية التي نجحت في كسب ثقة العملاء منذ بدء عمله في مجال الترجمة حتى وقتنا الحالي.

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة هو واحد من أشهر مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية حيث يقدم المكتب مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة في مجال الترجمة، ويقع المقر الرئيسي الخاص به في مدينة الرياض. 

يحرص المكتب على تقديم خدمات شاملة في مجال الترجمة على المستوى الدولي وليس فقط المحلي لذلك نجد أن جميع العاملين بالمكتب لديهم الخبرة والكفاءة للقيام بجميع مهام الترجمة الموكلة إليهم في مختلف المجالات والعمل على ترجمتها بصورة احترافية.

خدمات شركة وكالة جوجان مكتب ترجمة معتمدة

خدمات مكتب جوجان للترجمة

يقدم مكتب جوجان للترجمة مجموعة كبيرة من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء في مجال الترجمة بمختلف أقسامها ومجالاتها، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

الترجمة المعتمدة 

تعد الترجمة المعتمدة إحدى الخدمات الأساسية التي يقدمها مكتب جوجان للترجمة المعتمدة، بصفته مكتب ترجمة معتمد من الهيئات الحكومية والسفارات.

لذا؛ نجد أن شركة وكالة جوجان مكتب ترجمة معتمدة يعمل على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة للغات عدة، من بينها:

  • الترجمة المعتمدة للغة الإنجليزية.
  • الترجمة المعتمدة للغة الإيطالية.
  • الترجمة المعتمدة للغة الإسبانية.
  • ترجمة روسية معتمدة.
  • ترجمة صينية معتمدة.
  • ترجمة يابانية معتمدة.
  • الترجمة المعتمدة للغة الألمانية.

ذلك بالإضافة إلى عديد من اللغات الأخرى، التي يعمل مكتب ترجمة معتمد جوجان على تقديمها إلى عملائه.

التحليل الإحصائي

يقدم مكتب جوجان للترجمة المعتمدة خدماته للطلاب الراغبين في عمل رسالة دكتوراه حيث يساعد العاملون في المكتب الطلاب في عمل أطروحة الدكتوراه وتجهيزها وضمان بقاء الطالب في خط السير الصحيح أثناء تحضير رسالته. 

ويتم ذلك من خلال تقديم مستشار التحليل الإحصائي الذي يعمل على تقديم مجموعة من النصائح المهمة لطلاب الدكتوراه.

تقديم المساعدة والإرشاد والمشورة للطلاب للوصول في النهاية إلى الهدف المطلوب وهو تضييق الموضوع لأن موضوع رسالة الدكتوراه هو موضوع واسع للغاية يحتاج إلى خطة لتحديد عناصره والكتابة عنها بأسلوب علمي محدد.

تقديم الدراسات والاستشارات

تقدم مجموعة جوجان للترجمة المعتمدة خدمات في مجال دراسات الجدوى خاصة أن تلك المجموعة من أعرق وأقدم المجموعات التي تعمل في هذا المجال بالمملكة.

وتمتلك المجموعة خبرة واسعة في هذا المجال وخير دليل على ذلك نجاح مكتب جوجان للترجمة في تحقيق كم كبير من الانجازات سواء على الصعيد المحلي أو الدولي في مجال دراسات الجدوى الاقتصادية.

ولا سيما أن العاملين بالشركة لديهم خبرات ومهارات كبيرة في دراسة المشروعات عن قرب وتقييم المشروع بشكل عام، وتوضيح النقاط المطلوب تعديلها حتى يكون مشروع ناجح وذلك من أجل توفير وقت وجهد صاحب المشروع.

مزايا مكتب جوجان للترجمة المعتمدة

مكتب جوجان للترجمة

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة هو من أكبر مكاتب الترجمة في المملكة العربية السعودية، ويقدم لعملائه مجموعة كبيرة من المزايا التي تجعله الاختيار الأفضل بين مكاتب الترجمة الموجودة بالمملكة، ومن أبرز تلك:

  • يمتلك مكتب جوجان للترجمة خبرة كبيرة في مجال الترجمة حيث يمتلك المكتب ما يقرب من 20 عام من النجاح المتواصل في تقديم خدمات الترجمة بمختلف أنواعها.
  • الاهتمام بالعملاء لأن إدارة المكتب ترى أن العميل هو سبب نجاح المكتب، وهنا نجد أن شركة وكالة جوجان مكتب ترجمة معتمدة يحرص على تقديم خدماته بالاعتماد على مجموعة من المبادئ، ومن أبرزها الاحترافية والاهتمام والجودة.
  • تهدف إدارة المكتب إلى النجاح في الحصول على رضا العميل لذلك نجد أن الخدمات لا تقتصر فقط على إنجاز مهمة الترجمة المطلوبة بل تشمل متابعة العمل من قِبل مجموعة من المختصين للتواصل الفعال على العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم.
  • تخلو الملفات المترجمة من أي أخطاء لغوية وكذلك لا يعتمد الفريق على ترجمة الملفات ترجمة حرفية لذلك نجد أن النص المترجم يحمل نفس معنى النص الأصلي لضمان تقديم أفضل خدمة ترجمة للعملاء بدون أي أخطاء.
  • تقديم جميع خدمات المكتب بأسعار تنافسية لتلبية احتياجات جميع العملاء وحتى تتناسب الأسعار مع مختلف الفئات الموجودة بالمملكة.
  • الالتزام بالموعد المحدد لتسليم الملفات المطلوب ترجمتها لأن الالتزام والأمانة والدقة هم شعار مكتب جوجان لضمان تقديم خدمة ذات جودة عالية للعملاء وكسب ثقتهم.
  • يقدم المكتب خدمات متعددة في قسم الترجمة الفورية حيث يمتلك المكتب كوادر متخصصة بهدف تلبية احتياجات السوق العربي في مجال الترجمة الفورية، كما تتمتع السقيفة لدى مكتب جوجان للترجمة المعتمدة بتلبية جميع احتياجات المؤتمرات إلى ما يقرب من 2000 جهاز مع تقديم تنظيم شامل وكامل سواء فيما يتعلق بالترجمة أو الجوانب الفنية خاصة تلك المتعلقة بالغرف السمعية المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة بمجال الترجمة الفورية.
  • تضم مجموعة جوجان مجموعة من الخبراء والمستشارين ليصبح هذا المكتب أفضل مكتب ترجمة وأفضل مكتب دراسات جدوى وأفضل مكتب في مجال التحليل الإحصائي في الوطن العربي.
  • استخدام أحدث الأدوات المتخصصة في مجال الترجمة لضمان تقديم خدمة ترجمة سريعة للعملاء بجودة عالية.
  • يتميز فريق العمل بجوجان بحرصه على التعلم المستمر والتطوير لمواكبة التطورات والتحديثات التي تظهر في سوق الترجمة مما يضمن تقديم أفضل خدمة للعملاء باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية.
  • ترغب الشركة في أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال الترجمة في الشرق الأوسط، وتسعى إلى تحقيق رسالتها المتمثلة في تقديم جميع الخدمات الخاصة بمجال الترجمة وإحداث تغييرات واضحة وشاملة في مجال الأعمال بشكل عام.

أهمية الاستعانة بمكتب جوجان للترجمة المعتمدة

يعتقد البعض أنه يمكنه الاعتماد على مواقع الترجمة لترجمة أي ملفات بسهولة عبر الإنترنت دون الحاجة للاستعانة بأحد مكاتب الترجمة، وبالطبع هذا الأمر يمكن أن يتسبب في حدوث مشكلات للشخص.

لكون الترجمة يمكن أن تكون هنا ترجمة حرفية وبالطبع سيكون المعنى مختلف تمامًا عن المعنى المطلوب في النص الأصلي.

وهنا نجد أنه من الضروري الاستعانة بمكتب ترجمة محترف لأن المترجمين الذين يمتلكون الخبرة في مجالات الترجمة سواء الطبية أو القانونية أو الأدبية أو غيرها لديهم مهارات لإنجاز الملف المطلوب ترجمته بدقة في فترة زمنية وجيزة.

لذلك عليك الاستعانة بمكتب ترجمة محترف يضم فريق ترجمة يمتلك مهارات المعرفة العميقة بالتقنيات الحديثة واللغات لضمان تقديم أعلى جودة لجميع المشروعات المطلوب ترجمتها في مختلف المجالات.

ما هو أفضل مكتب ترجمة في المملكة العربية السعودية؟

يُعد مكتب جوجان للترجمة المعتمدة أحد أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة العربية السعودية لأنه يقدم خدمات متكاملة ومتنوعة في مجال الترجمة بأعلى جودة واحترافية، ولديه طاقم عمل لديه القدرة على إنجاز جميع المشروعات في وقت قياسي وبدون أي أخطاء لتوفير وقت وجهد العملاء.

ما هي أهم الخدمات التي يقدمها مكتب جوجان للترجمة؟

يقدم مكتب جوجان مجموعة كبيرة من الخدمات، ومن أبرزها خدمات الترجمة في مختلف المجالات سواء التقني أو الطبي أو الفني أو الأدبي أو القانوني أو غيرها من خدمات الترجمة الأخرى، خدمات الترجمة الفورية، التحليل الإحصائي لطلاب الدكتوراه، تقديم الاستشارات على يد مستشارين متخصصين في مجال الترجمة، وغيرها من الخدمات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى