مكاتب ترجمة معتمدة

مكتب العمري للترجمة المعتمدة وما يقدمه من خدمات

يعد مكتب العمري للترجمة من أفضل مكاتب الترجمة التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على ترجمة موثوقة في التخصصات المختلفة.

فهو من أكبر المكاتب الرائدة في هذا المجال ويمتلك خبرة كبيرة في أعمال الترجمة بلغات كثيرة، هذا بالإضافة إلى أسعاره المتميزة التي تناسب جميع العملاء.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم الخدمات التي يقدمها المكتب للعملاء والمزايا التي زادت من شهرته وجعلته من أفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية.

مميزات مكتب العمري للترجمة

يمتلك مكتب العمري للترجمة أهم الأدوات التي تجعله من أكبر مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية التي تقدم خدمات الترجمة المتنوعة في المملكة، ولديه الكثير من المقومات التي تجعله من مكاتب الترجمة المعتمدة الهامة، ومن أهم ما يتمتع به من مزايا:

مترجمين محترفين

مكتب العمري للترجمة المعتمدة

على مدار 20 عام من العمل الجاد حرص مكتب محمد العمري للترجمة المعتمدة على اختيار فريق عمل من المترجمين الذين لديهم خبرة طويلة في مجالات الترجمة المختلفة لعدد كبير من اللغات.

حيث يتم اختيارهم بعناية فائقة لتوفير الخدمة للعملاء بأعلى جودة ممكنة وبمستوى الدقة المطلوب.

فريق من المراجعين المهرة

المكتب أيضًا لديه عدد كبير من المراجعين الذين يقومون بمراجعة المستندات والنصوص المترجمة من الناحية اللغوية.

لضمان عدم وجود أي نوع من الأخطاء، وأيضًا لضمان نقل محتوى الوثائق والنصوص بصورة واضحة ومفهومة بما يحقق الغرض من ترجمتها بكفاءة عالية.

عدد كبير من الفروع

يعتبر مكتب العمري من أكبر المكاتب من حيث الانتشار، فهو يمتلك عدد من الفروع المتواجدة في العديد من المدن داخل المملكة، منها الخبر والدمام وجدة مما يجعل من السهل الوصول إلى الخدمات المطلوبة بسرعة.

خدمة الدعم الفني

أهم ما يحتاجه العميل من مكاتب الترجمة هي خدمة الدعم الفني التي تساعده على مدار الساعة.

ويوفر المكتب فريق خدمة الدعم الفني على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والذي يتيح لك التواصل معه في أي وقت على مدار ساعات العمل للاستفسار عن أي شيء والحصول على ما تحتاج في الوقت المطلوب دون تأخير.

إمكانية التواصل السهل

من أهم ما يميز مكتب العمري للترجمة أنه يوفر لجميع العملاء إمكانية التواصل السريع بكل سهولة من خلال قنوات التواصل المختلفة وفريق خدمة العملاء المميز الذي يعمل بجدية وإتقان ولديه الخبرة في التعامل مع العملاء.

وتقديم المساعدة اللازمة لهم بكل كفاءة، نظرًا للخبرة الطويلة التي يمتلكها والتي أعطته القدرة على التعامل مع جميع أنماط العملاء باحترافية شديدة.

أسعار الخدمة

إن مكاتب الترجمة التي تعمل على تقديم خدمات احترافية عالية الجودة عادةً ما نجد أن أسعارها مرتفعة للغاية.

أما مكتب العمري على الرغم من الحرص على الدقة المتناهية في تقديم الخدمات المطلوبة، إلا أنه يحرص على تقديم أسعار تنافسية تناسب جميع العملاء سواء من الأفراد أو الشركات.

كما يقدم أسعار خاصة للطلبة والعملاء الدائمين، ما يجعله من أفضل المكاتب التي يمكنك الاعتماد عليها في مجال الترجمة.

مكتب معتمد

نظرًا للخبرة الطويلة التي يمتلكها المكتب في مجال الترجمة والدقة التي يوفرها في أنواع الترجمات المختلفة سواء العامة أو المتخصصة، فقد حاز على شهادات الاعتماد من العديد من السفارات والجهات الرسمية في المملكة.

لذلك يمكنك القيام بترجمة كل ما تحتاج من وثائق رسمية وأنت مطمئن.

خدمات مكتب العمري للترجمة

خدمات الترجمة

يحرص المكتب على تقديم عدد كبير من الخدمات المتنوعة للعملاء والتي تساعد على توفير خدمات احترافية لجميع العملاء، ومن أهم الخدمات التي يوفرها ما يلي:

  • يقوم المكتب بتوفير خدمات الترجمة العامة التي تتوفر بسرعة عالية وجودة كبيرة، يمكنك من خلاله ترجمة أي نوع من الوثائق العادية التي تحتاجها في الأغراض المختلفة.
  • تقديم خدمات الترجمة للوثائق الرسمية والمستندات التي تقدم للسفارات والجهات الحكومية لأغراض السفر وغيره.
  • يقوم المكتب بأعمال الترجمة لعدد كبير من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والألمانية بالإضافة إلى عدد كبير من اللغات الأجنبية الأخرى من كل مكان حول العالم.
  • يعمل على تقديم مشروعات الترجمة المختلفة للطلبة مثل الرسائل والأبحاث العلمية وغيرها من النصوص والمستندات.
  • يعمل المكتب على تقديم خدمات الترجمة الصوتية لمقاطع الفيديو والأفلام وغيرها من الوسائط المتعددة بأعلى جودة واحترافية مطلوبة مع الدقة العالية في الترجمة بعيدًا عن استخدام الترجمة الحرفية التي تفقد النص معناه الحقيقي.
  • يقدم المكتب خدمات الترجمة الفورية وأيضًا الترجمة الكتابية بأفضل الأسعار المتاحة في السوق.

خدمات الترجمة المتخصصة

يعمل مكتب العمري للترجمة على توفير خدمات الترجمة الاحترافية المعتمدة في التخصصات المختلفة منها:

المجال الطبي والعلمي والتقني والقانوني والمحاسبي وغيرها من المجالات الأخرى.

حيث يضم فريق من المترجمين المتخصصين الذين لديهم الخبرة والإلمام بالمصطلحات العلمية في المجالات المختلفة، مما يساعد في الحصول على ترجمة نصوص احترافية.

خدمات الترجمة الطبية

من المعروف أن الترجمة الطبية تعتبر من أصعب التخصصات التي يمكن التعامل معها نظرًا لكونها من أكثر المجالات الحساسة التي لها علاقة وثيقة بحياة وصحة الإنسان.

وأيضًا لما تحتويه من مصطلحات دقيقة معقدة يلزم ترجمتها بدقة لضمان الحصول على معلومات صحيحة بشكل كامل.

ويقدم مكتب العمري للترجمة خدمات الترجمة الطبية المختلفة منها ترجمة النشرات الطبية والتقارير الخاصة بالتحاليل والأشعة، وأيضًا تعليمات كتالوجات الأجهزة الطبية وبروتوكولات العلاج وتقارير الحالة الصحية للمريض وغيرها.

خدمات الترجمة المعتمدة

يعد مكتب العمري للترجمة من أكبر المكاتب المعتمدة التي يمكنك الاعتماد عليها في مجال الترجمة المعتمدة، فهو يعمل على تقديم خدمات الترجمة لجميع أنواع المستندات، منها:

  • الشهادات الدراسية والعلمية.
  • بطاقات الهوية وجواز السفر.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • البطاقات الضريبية والسجل التجاري.
  • شهادات الميلاد وشهادات الوفاة.
  • شهادات الخبرة في العمل.
  • العقود التجارية وغيرها من أنواع العقود المختلفة.
  • عقود العمل.
  • البيانات الخاصة بكشف الحساب البنكي.

جميع أنواع المستندات التي تقدم للسفارات واللازمة لأغراض السفر والهجرة إلى الخارج سواء من المستندات الرسمية أو الوثائق العادية المطلوبة لفهم محتوى مستند معين.

كيفية التواصل مع مكتب العمري للترجمة المعتمدة؟

وسائل التواصل

يمكنك التواصل مع مكتب العمري للترجمة الذي يعتبر من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من خلال الذهاب إلى المقر الرسمي الخاص به والواقع في الدمام: شارع الملك فيصل – حي الدوسري – الدمام – المنطقة الشرقية- 32416.

يمكنك أيضا التواصل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمكتب: [email protected]

أو الدخول على الموقع الرسمي الخاص به والتعرف على كافة التفاصيل المطلوبة من خدمات وأسعار وغيرها من التفاصيل التي تحتاجها.

كما يمكنك التعرف على مستوى الأداء للمكتب من خلال تقييمات العملاء الإيجابية عن جودة خدماته.

إضافة إلى ذلك، فإنه يمكنك التواصل مع المكتب على الرقم التالي 0552705609 خلال مواعيد العمل المتمثلة في العمل من الساعة 8 صباحًا – 12 ظهرًا ومن 4 عصرًا – 12 مساءً.

وبهذا نكون تعرفنا من خلال هذا المقال على مكتب العمري للترجمة المتخصص في أعمال الترجمة المعتمدة الذي يحرص على تقديمها باحترافية ودقة عالية وأهم الخدمات التي يقدمها وما يتمتع به من مزايا متنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى