مكاتب ترجمة معتمدة

مركز ترجمة معتمد | أفضل 9 مراكز ترجمة معتمدة في المملكة

هل تبحث عن مركز ترجمة معتمد بخبرة كبيرة؟ يعد اللجوء إلى مراكز الترجمة المعتمدة أحد الأمور الضرورية التي كثيرًا ما نحتاج إليها. 

لنتمكن من الحصول على ما نحتاج إليه من ترجمة معتمدة للوثائق الرسمية، إذ أن مراكز الترجمة المعتمدة تتمتع بمقومات عدة تُمكنها من توفير لعملائها ترجمة بدقة عالية لمختلف الوثائق والمستندات.

ذلك بجانب تحقيقها للشروط اللازمة لاعتمادها لدى الدوائر الحكومية والسفارات في المملكة.

مركز ترجمة معتمد في السعودية 

إذا كنت تبحث عن ترجمة معتمدة دقيقة بجودة عالية؛ فإن مراكز الترجمة المعتمدة في السعودية ستكون وجهتك لتحقيق هدفك. 

حيث تقوم هذه المراكز بدورها في ترجمة المستندات على يد نخبة من المترجمين الحاصلين على شهادة الاعتماد من الجهات الحكومية والسفارات. 

بالإضافة إلى امتلاكها فريق عمل متكامل من أساتذة اللغة وكبار المراجعين والمدققين اللغويين المسؤولين عن تقديم خدمة عالية الجودة خالية من الأخطاء في النهاية.

تنتشر في المملكة عدة مراكز ترجمة معتمدة تتمتع بمقومات عدة تساعدك في الحصول على ترجمة احترافية لأوراقك الرسمية، ونشير إلى أبرز هذه المراكز فيما يلي:

مركز عالم الترجمة الاحترافية بجدة

مراكز ترجمة معتمدة

تمكن المركز من إنجاز العديد من مشروعات الترجمة المعتمدة على مدار ما يزيد عن 15 عام، يرجع ذلك إلى الكفاءة العالية للمترجمين العاملين به الذين يتمتعون بكفاءة فنية وثقافية.

كما أنه يقدم ميزة الفحص الفني والتي تتم من خلال مراجعة متخصصين، وذلك للتأكد من ملائمة النص المُترجم مع النص الأصلي.

بالإضافة إلى توفير الدقة في الترجمة في وقت قصير، مع الالتزام بكافة المعايير المهنية، ويقدم ترجمة للمحتويات الصعبة والمعقدة. 

سيكون المركز خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن ترجمة معتمدة من جميع الجهات الحكومية والسفارات في السعودية بأسعار تنافسية من وإلى العديد من اللغات العالمية.  

  • العنوان: تجد المكتب في 23333 على طريق الملك فهد الفرعي قبل أسواق بن داوود العامة في حي العزيزية، مدينة جدة. 
  • طرق التواصل: يمكنك الاتصال على الرقم 0549574814 لطلب الخدمات المختلفة للمركز، أو بإرسال رسالة على الواتس اب. 

مركز مستشاري للترجمة المعتمدة في جدة

تزيد خبرة مستشاري مركز ترجمة معتمد عن 14 عام في مجال الترجمة المعتمدة، ومقره الرئيسي في مدينة جدة.

وقد تمكن من تحقيق نجاح غير مسبوق بالعمل على مشاريع ترجمة معتمدة على مدار السنوات السابقة.

احتفظ المكتب بمركز الصدارة في قائمة أفضل مراكز الترجمة المعتمدة في المملكة، وذلك بفضل جودة الترجمة الاحترافية.

بجانب عامل الجودة الاحترافية للترجمة؛ فإن المركز يمتلك العديد من المقومات التي جعلته الوجهة الأولى للكثير من العملاء في المملكة، وتتمثل هذه المقومات في:

  • تنوع الخدمات: يحرص المركز على تنفيذ جميع المشروعات مهما بلغت صعوبتها، لذلك يقدم خدمات ترجمة متنوعة من أهمها الترجمة المعتمدة والمتخصصة وخدمات التعريب والتدقيق. 
  • تعدد اللغات: يقوم المركز بتعيين خبراء لغويين في العديد من اللغات العالمية، وذلك لتوفير مجهود ووقت البحث عن أفضل المراكز بأفضل الأسعار لعملائه. 
  • الأسعار التنافسية: إلى جانب جودة الترجمة غير المسبوقة؛ يحرص المركز على تقديم أسعار اقتصادية تناسب جميع العملاء. 
  • الخصوصية: يلتزم المركز بعدة معايير صارمة تتعلق بالحفاظ على السرية وخصوصية بيانات العملاء لنيل ثقتهم به.
  • الالتزام بالمواعيد: يقوم المركز بإنجاز مهام الترجمة في وقت قصير، لذلك يقوم بتسليم المشروعات في المواعيد المحددة دون تأخير. 

العنوان: يقع في 23435 في شارع صاري فرعي الموجود في حي الروضة في مدينة جدة. 

طرق التواصل: إما عن طريق رقم الهاتف المحمول 501552130، أو عن طريق البريد الإلكتروني الرسمي [email protected].

مركز اللغات المتعددة للترجمة الرياض 

مراكز ترجمة معتمدة في المملكة

تأسس مركز ترجمة معتمد اللغات المتعددة للترجمة عام 2016 في مدينة الرياض على يد نخبة من كبار المترجمين واللغويين الحاصلين على شهادة ISO 17100 في الترجمة.

ساهم حصول المركز على شهادات معتمدة في الترجمة والاعتماد من الجهات الحكومية والسفارات في المملكة في نيل ثقة العملاء على مدار الـ 8 سنوات السابقة.

مع الالتزام الكامل بالجودة والتسليم في المواعيد المتفق عليها والحفاظ على سرية بيانات العملاء؛ تمكن المركز من تقديم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة بأكثر من 40 لغة.

نظرًا لحرص المركز على نيل رضا العملاء؛ فإنه يقدم خدمات الترجمة المعتمدة والمتخصصة بأسعار تنافسية وفي إطار زمني محدد، يجعله خيارك الأمثل إذا كنت تحتاج إلى ترجمة مستنداتك في فترة قصيرة.

  • العنوان: يوجد المكتب في شارع محمد بن عبدالعزيز على طريق التعمير في حي العليا في مدينة الرياض. 
  • طرق التواصل: قم بطلب خدمات المركز المختلفة عن طريق الاتصال على الرقم 96656309598+، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

مركز الباز للترجمة المعتمدة مكة 

ساعدت المعايير التي يتبعها مركز ترجمة معتمد الباز للترجمة في تحقيق النجاح الباهر على مدار السنوات السابقة وكسب ثقة الكثير من العملاء. 

حيث يتبع المركز معايير الجودة العالمية ISO 9001 – 2008، وذلك بالحفاظ على سياق النص، واستخدام المصطلحات المقبولة في الجهات الحكومية والسفارات. 

بالإضافة إلى الابتعاد عن الترجمة الحرفية المليئة بالأخطاء، مع مراجعة الوثائق والمستندات باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية التي تساعد المترجمين على تقديم خدمة على أعلى مستوى.

  • العنوان: يوجد المكتب في 21915 في مدخل جامعة أم القرى في البوابة الرئيسية في حي العزيزية الشمالية مدينة مكة. 
  • طرق التواصل: قم بالاتصال وطلب الخدمات عبر الهاتف أو الواتس اب على الرقم 559304154، أو البريد الإلكتروني [email protected].

مركز نون للترجمة المعتمدة في المدينة 

مراكز ترجمة معتمدة في السعودية

يعد مركز ترجمة معتمد نون للترجمة من المكاتب المتميزة في المجال، نظرًا لتقديمه مجموعة واسعة من خدمات الترجمة الاحترافية الخالية من أي أخطاء لغوية أو نحوية.

لا يكتفِ المكتب بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة من الجهات الحكومية والسفارات فقط؛ إنما يقدم خدمات ترجمة متخصصة وترجمة فورية وترجمة للمواقع الإلكترونية.

بفضل حصوله على شهادات الاعتماد؛ فسيكون المكتب خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن ترجمة احترافية في وقت قصير. 

فكل ما عليك الاتصال بالمركز وتحديد اللغة التي ترغب في ترجمة المستندات منها أو إليها، ليقوم مترجم معتمد بخبرة تزيد عن 10 سنوات بالتواصل معك للبدء في تنفيذ المشروع.

يمكنك بعد ذلك تحديد الفترة الزمنية التي ترغب في استلام الترجمة بها؛ مع إضافة أي ملاحظات أو شروط ترغب بإضافتها.

  • العنوان: قم بزيارة المركز في 42315 على طريق الملك عبدالله الفرعي في حي الأصيفرين في المدينة المنورة. 
  • طرق التواصل: أطلب الخدمات المختلفة للمركز أو قم بالاستفسار عبر الرقم 0531252117. 

مركز عبر الشرق لخدمات الترجمة المعتمدة الدمام 

يمثل مركز ترجمة معتمد عبر الشرق واحد من أفضل المراكز في الدمام كونه يمتلك العديد من المقومات، ويلتزم بمعايير الجودة العالمية. 

تأسس المركز في عام 2012، ويعتمد منذ بداية تأسيسه على نخبة من المترجمين المحترفين حول العالم لتوفير خدمات عالية التميز وفقًا للمعايير المطلوبة.

يحرص المركز في المقام الأول على الدقة، والسرعة في تقديم خدمات الترجمة، والتنوع في اللغات، حيث يقدم ترجمة معتمدة إلى أكثر من 30 لغة على يد أكثر من 300 مترجم.

إضافة إلى ذلك، فإن المركز حاصل على عدة شهادات، منها شهادة الأيزو لضمان الجودة، وشهادة عضو جمعية المترجمين الأمريكيين، بجانب شهادات الاعتماد من جميع الجهات الحكومية والسفارات في المملكة.

  • العنوان: يقع المكتب في 31961 في الشاطئ الغربي بجوار بنك البلاد، تحديدًا في مبنى مختبرات ألفا الطبية الدور الثاني المكتب رقم 8، مدينة الدمام.
  • طرق التواصل: بإمكانك التواصل مع المكتب عن طريق الواتس اب على الرقم 0548350909

مركز ترجمة معتمد تعريب Arabize بالخبر 

مركز ترجمة معتمد في السعودية

بخبرته الواسعة وفريق عمله المتميز؛ تمكن مركز ترجمة معتمد Arabzie من تصدر قائمة أفضل مراكز الترجمة في مدينة الخبر. 

تمكن المركز من إنهاء العديد من مشاريع الترجمة الناجحة التي مكنته من اكتساب ثقة العملاء، وتمكن كذلك من الحصول على اعتماد مختلف الهيئات والجهات الحكومية داخل المملكة. 

وكان ذلك نتيجة لسنوات من التفاني في العمل على يد نخبة من المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة ذوي الخبرة الواسعة، وتقديم باقة شاملة من خدمات الترجمة التي تلبي احتياجات العملاء على مستوى جميع اللغات العالمية. 

  • العنوان: يقع المركز في 34623 في شارع مكة المكرمة في حي الثقبة بمدينة الخبر. 
  • طرق التواصل: قم بالاتصال على الرقم 0563191609 يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً.

مركز سطور الشمال للترجمة المعتمدة في الحائل

إذا كنت تبحث عن مركز ترجمة معتمد في الحائل، فإن مركز سطور الشمال سيساعدك في الحصول على كل ما تحتاجه بخصوص الترجمة.

حيث يمتلك قائمة غنية من المراجعين والخبراء اللغويين الذين يقومون بتقديم ترجمة احترافية شديدة الدقة لمختلف الوثائق والمستندات الرسمية. 

المركز معتمد لدى مختلف الهيئات الحكومية في المملكة، ذلك إلى جانب اعتماده من السفارات الأجنبية، كما يقدم خدمات ترجمة احترافية للعديد من الوثائق، ومن هذه الوثائق:

إضافة إلى الترجمة المعتمدة للعديد من الوثائق الرسمية الأخرى، بجانب الترجمة المتخصصة في مختلف المجالات.

  • العنوان: يوجد المكتب في 55425 في شارع محمد العبدالله الرشيد الموجود في حي الزبارة في مدينة الحائل. 
  • طرق التواصل: قم بالاتصال على الرقم الموحد للمركز 0551727518 يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى 10:30 مساءً. 

مركز ترجمان الخليج للترجمة المعتمدة الجبيل 

يعد ترجمان مركز ترجمة معتمد بشهادة دولية من جميع الجهات الحكومية والسفارات في السعودية، ويتميز بوجود طاقم متكامل متمرس في مجال الترجمة المعتمدة.

يحرص المركز على تدريب فريق العمل باستمرار على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية التي تساعدهم في الترجمة والتحسين من الجودة. 

سبق للمركز تولي ترجمة العديد من العقود والتقارير والنصوص تحت إشراف أساتذة متخصصين في المجال، وذلك يضمن لك الموثوقية في كفاءة المركز لترجمة مختلف الأوراق والمستندات الرسمية. 

  • العنوان: تجد المركز في 35514 على طريق الملك فهد في حي البلد بمحافظة الجبيل. 
  • طرق التواصل: بادر بالاتصال على الأرقام 0508479146 – 550376185 أو أرسل رسالة على البريد الإلكتروني [email protected]

الخلاصة 

 يوجد أكثر من مركز ترجمة معتمد في جميع مدن ومحافظات المملكة، وجميعهم يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال الترجمة المعتمدة والعديد من المقومات التي تجعلهم خيارك الأمثل.

لكن عليك مراجعة آراء العملاء قبل الاختيار من بين هذه المراكز، لتتمكن من الحصول على خدمة ترجمة مُحققة لجميع معايير الترجمة العالمية بأفضل الأسعار وفي وقت قياسي.

كما أنه لابد من مراجعة سابقة أعمال كل مركز؛ للتأكد من جودة الترجمة التي يٌقدمها. 

زر الذهاب إلى الأعلى