ادوات الترجمة

مترجم انجليزي عربي فوري احترافي أهم الأدوات ومكاتب الترجمة المعتمدة

كي تحصل على ترجمة احترافية عليك اللجوء إلى مترجم انجليزي عربي فوري احترافي حيث يعمل على استخدام العديد من الأدوات الخاصة بالترجمة.

التي تتميز بأنها تتيح إمكانية ترجمة أي من المعلومات والبيانات التي ترغب بها بجودة عالية لتنال رضاه العملاء.

حيث تتمكن أدوات الترجمة من إتاحة الوقت الكافي للمترجم لإتمام ترجمته وتقليل الجهد المبذول ولكي يتمكن من تحصيل ترجمة ممتازة في النهائية بأقل التكلفة.

فقد تطورت أدوات الترجمة في الفترات الأخيرة لتتمكن من مواكبة التطورات الحديثة للتكنولوجيا.

حيث اعتاد المترجمون على استخدام الأدوات الخاصة ببرامج التحرير لمساعدتهم في الترجمة ولكن في عصرنا الحالي يتوفر العديد من الطرق المساعدة التي سوف نذكرها خلال هذا المقال.

أدوات مترجم انجليزي عربي فوري احترافي

مترجم انجليزي عربي فوري
مترجم انجليزي عربي فوري

يمكن لمترجم انجليزي عربي فوري احترافي استخدام العديد من الأدوات المختلفة التي تمكنه من الحصول على ترجمة حرفية ممتازة تتناسب مع العملاء لتنال رضاهم.

حيث تتمكن تلك الأدوات من تقديم مساعدة فعالة في الترجمة بالعديد من اللغات المختلفة فتلك التطبيقات تمتاز بجودتها وقدرتها على توفير العديد من الإمكانيات التي تساعدك على الترجمة بسهولة جدًا.

ومن أبرز الأدوات التي تساعد المترجمين التالي:

CAT tools

إحدى أهم الأدوات الترجمة المستخدمة من خلال مساعدة الحاسوب، أن CAT tools من الأدوات التي تساعد المترجم على رفع مستوى ترجمته وتوفير الكثير من الوقت والجهد.

كما تتواجد الكثير من الأدوات المختلفة التي تعمل على الترجمة بمساعدة الحاسوب، ومنها:

  • SDL Trados Studio
  • SDL Passolo
  •  Kilgray memoQ   Memsource
  •  XTM
  • Alchemy Catalyst

SDL Trados

تعد SDL Trados من أكثر الأدوات الخاصة بالترجمة التي يفضلها المترجمين في مشاريعهم، فهي الأكثر شعبية حتى الآن لموثقيتها الكبيرة التي تتمكن من توفير ترجمة عالية الجودة تنال إعجاب العملاء.

كما يتوفر بها العديد من المميزات التي تساعدك في الترجمة بشكل عالي الجودة مثل الاستعانة بأي من الترجمات السابقة التي استخدمتها، وسهولة التحكم بها واستخدامها.

أداة SDL Trados

Magical Search

تعد Magical Search من أكثر الأدوات الفاعلة والمشهورة على نطاق واسع بين المترجمين والعملاء.

حيث إنها تتمكن من توفير الترجمة من عدة مصادر مختلفة في وقت قليل، أي يمكن للمستخدم توطين القواميس الخاصة به باستخدام تلك الأداة لتحقيق أكبر قدر من الترجمة الاحترافية.

Microsoft Language Portal

إن أداة Microsoft Language Portal تعد من الأدوات التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص المهتمين بالمستندات والبيانات التي تتصل بالبرامج وتكنولوجيا المعلومات.

وذلك يرجع لصعوبة تلك المستندات، فهي من أكثر الأدوات التي تتمكن من الاهتمام بتقنية مستند تكنولوجيا المعلومات وتوفير ترجمة جيدة مهما بلغت صعوبته.

Smartling

إحدى الأدوات التي يمكن استخدامها خاصة بعد الاستعانة بالذكاء الصناعي، حيث يتمكن من توصيل تطبيقات الهاتف أو أنظمة التجارة الإلكترونية لتحصل على أكبر قدر من الاستفادة.

فهي من الأدوات سهلة الاستخدام التي تحتفظ بذاكرة خاصة بالترجمة وقاموس كبير من المصطلحات المختلفة، لتتمكن من تحقيق ترجمة فعلية عالية الجودة.

أداة Smartling

Transifex

يعد Transifex من الأدوات الترجمة التي يمكنك الاستفادة منها بالعديد من الطرق المختلفة.

حيث يعمل مترجم انجليزي عربي فوري احترافي على استخدام تلك الأداة فمن خلال المستودع السحابي الذي يمكنك من الاتصال أو مشاركة أي من البيانات مع المشتركين الآخرين خلال عملية الترجمة، لتتمكن من الحصول على ترجمة عالية الجودة.

أداة Transifex

أبرز مكاتب الترجمة في المملكة العربية السعودية

مترجم انجليزي عربي فوري
مترجم انجليزي عربي فوري

سوف نتمكن من توفير بعض المكاتب المعتمدة بها مترجم انجليزي عربي فوري احترافي (أدوات ومترجمين) لتتمكن من الحصول على ترجمة فعلية عالية الجودة، ومن أبرز تلك المكاتب التالي:

مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة

من أشهر مكاتب الترجمة للغة الإنجليزية المتعارفة عليها في الرياض، حيث قدم عمل صاحبة آل عمر في مجال الترجمة على مدار 15 عام ليحصل على الاعتماد ويصبح من أهم المكاتب في المملكة العربية السعودية.

يقدم العديد من الخدمات المختلفة على أيدي مترجم انجليزي عربي فوري احترافي حاصلين على شهادات وخبرات واسعة في المجال، ويمكنكم التواصل معهم من خلال:

  • التوجه إلى عنوان المكتب : 8592 طريق الملك فهد، برج تيوليب، العليا، الرياض 3802 – 12333
  • الاتصال على رقم الهاتف : 920004395.

مكتب دار لين للترجمة المعتمدة 

يتمكن مكتب دار لين من توفير العديد من الخدمات المختلفة الخاصة بالترجمة بالكثير من اللغات المختلفة، فهو أحد المكاتب المعتمدة في المملكة العربية السعودية ويتواجد في الرياض.

ليتمكن من توفير الترجمة الطبية والترجمة القانونية والترجمة الهندسية والترجمة المعتمدة والترجمة المالية وغيرها من المجالات.

يعمل في أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويمكنكم التواصل من خلال الآتي:

  • التوجه العنوان: شارع الأمير مسعد بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض
  • الاتصال على رقم الهاتف: 0559548756.

مكتب المدني للترجمة المعتمدة

يعتبر من أقدم المكاتب التي تمتلك خبرات كبيرة في مجال الترجمة، حيث عمل لأكثر من 30 عام في مجال الترجمة ليتم تأسيسه على أيدي جمال بهجت عمران المدني ليضم فريق كبير من المترجمين المحترفين لإمكانية توفير ترجمة حرفية عالية الجودة بدقة عالية، مع الالتزام في التسليم بالمواعيد المحددة والمتفق عليها.

يتمكن من توفير الخدمات ترجمة عقود الزواج، وشهادات الميلاد، ترجمة المناقصات، ترجمة العقود والاتفاقات، ترجمة أحكام القضاء وغير ذلك من الوثائق، ويمكنكم التواصل معه من خلال:

  • زيارة العنوان: شارع صلاح الدين (الستين سابقًا) جوار كوبري الخليج الناحية المقابلة لوودن بكري أمام مبنى بلاتنيوم.
  • الاتصال على رقم الهاتف:966562167651+
  • مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

تابع المزيد: وظائف اللغة الصينية في السعودية 

 مركز الخطوط الذهبية للترجمة

مترجم انجليزي عربي فوري
مترجم انجليزي عربي فوري

يعد أحد المكاتب الأشهر في الرياض وبالمملكة العربية السعودية التي توفر  مترجم انجليزي عربي فوري احترافي لتقديمه العديد من الخدمات الاحترافية في مجال الترجمة مثل الترجمة القانونية والترجمة الطبية والترجمة التسويقية.

كما يعمل على توفير ترجمة احترافية بالغة الدقة وعالية الجودة لتنال رضاء العملاء، ويمكنكم التواصل معهم من خلال:

  • زيارة العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12211
  • الاتصال على  رقم الهاتف : 0114603051

وفي الختام، يمكن لـ مترجم انجليزي عربي فوري احترافي استخدام أدوات الترجمة التي تساعده في الحصول على ترجمة دقيقة وعالية الجودة لتنال إعجاب العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى