مكاتب ترجمة معتمدة

أفضل 10 شركات ترجمة في السعودية وأهم خدماتها

هل تبحث عن أفضل شركات ترجمة في السعودية معتمدة لترجمة الوثائق الخاصة بك؟ هل تريد الحصول على ترجمة دقيقة تخلو من الأخطاء ومقبولة لدى الجهات الحكومية في المملكة؟

تعد مكاتب الترجمة المعتمدة هي وجهتك المثالية لترجمة مختلف أنواع الوثائق بأعلى جودة، وفي أسرع وقت ممكن على أيدي المترجمين المحترفين في مجال الترجمة.

لذا، دعنا نتعرف على أفضل مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض، التي يمكنك الاستعانة بها لترجمة المستندات المختلفة.

أفضل شركات ترجمة في السعودية

توفر شركات ترجمة في السعودية العديد من خدمات الترجمة المتنوعة، لتلبية جميع احتياجات العملاء المختلفة.

حيث تضمن لك الحصول على وثائق مترجمة بدقة واحترافية، وبأسعار تنافسية تناسب الجميع، ومن أهم هذه الشركات:

شركة المعاني المتخصصة

شركة المعاني المتخصصة

تمتاز شركة المعاني المتخصصة للترجمة المعتمدة بتعدد خدماتها المقدمة لجميع العملاء، بأعلى جودة وأسعار تنافسية.

حيث توفر إحدى شركات ترجمة في السعودية المعاني المتخصصة، خدمات الترجمة المعتمدة والمتخصصة والفورية على أيدي نخبة من المترجمين المحترفين، فضلًا عن ترجمة مختلف أنواع الوثائق لجميع اللغات العالمية.

ذلك بالإضافة إلى أن شركة المعاني المتخصصة معتمدة من قبّل الهيئات الحكومية والسفارات في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم نسخ مترجمة من الوثائق مستوفية لجميع الشروط المطلوبة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الحصول على خدمات الشركة عبر:

  • زيارة مقر شركة المعاني في: منطقة الملز شارع الستين – دوار الكويت.
  • التواصل عبر رقم الواتساب: 00966541323546
  • رقم الهاتف: 00966112424880

مكتب المدني للترجمة المعتمدة

يعد مكتب المدني للترجمة المعتمدة من أهم شركات ترجمة في السعودية، حيث يمتلك خبرة طويلة في المجال تمتد للعديد من السنوات.

كما يحظى مكتب المدني بشهرة واسعة في الرياض، نظرًا لامتلاكه العديد من المزايا التي ساعدته في إنجاز الكثير من المشاريع بأعلى جودة.

حيث يضمن مكتب المدني للترجمة المعتمدة، الحصول على ترجمة جميع أنواع المستندات المختلفة بدقة واحترافية، مع مراعاة جميع الشروط المطلوب توافرها من قبّل الهيئات الحكومية والسفارات في السعودية.

وذلك من خلال فريق عمل المكتب الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الترجمة، فضلًا عن مهاراته في التعامل مع المصطلحات المعقدة لمختلف التخصصات بدقة واحترافية وتجنب الترجمة الحرفية.

لذا، إذا أردت ترجمة الوثائق الخاصة بك في مكتب المدني للترجمة المعتمدة، يمكنك الذهاب إلى مقر المكتب في شارع صلاح الدين بالقرب من كوبري الخليج.

إلى جانب طرق التواصل الأخرى التي يوفرها مكتب المدني لراحة العملاء، ومنها

  • رقم الهاتف: 00966562167651
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة

مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة

يضع مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة، العديد من المعايير الأساسية التي يتبعها عند ترجمة الوثائق المختلفة لأكثر من لغة حول العالم.

حيث تساعد هذه المعايير المتبعة في ضمان ترجمة المستندات بأنواعها المختلفة بدقة واحترافية، بما يطابق النسخة الأصلية من المستند.

كما يوفر مكتب صالح آل عمر الذي يعد من أهم شركات ترجمة في السعودية، خدمة الترجمة المعتمدة لجميع أنواع الوثائق، ومنها ترجمة شهادة الميلاد والعلامة التجارية، فضلًا عن ترجمة رخصة القيادة والسجل التجاري وغيرهم من الوثائق الأخرى.

ذلك بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي تتمثل في الترجمة المتخصصة بمجالاتها المختلفة، ومنها على سبيل المثال الترجمة الطبية والقانونية والتجارية وغيرها من التخصصات.

إلى جانب خدمات الترجمة الفورية وتعريب المواقع، حيث يوفر مكتب صالح آل عمر للترجمة المعتمدة، خدماته على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية، لتلبية رغبات العملاء.

تجدر الإشارة إلى إمكانية الحصول على خدمات مكتب صالح آل عمر من خلال العديد من طرق التواصل المختلفة، والمتمثلة في:

  • زيارة مقر المكتب في: 8592 طريق الملك فهد – برج توليب في مدينة الرياض.
  • التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالمكتب: 00966561114395
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب القباني للترجمة المعتمدة

يمتاز مكتب القباني للترجمة المعتمدة بتوفير خدمات الترجمة لأكثر من 100 لغة حول العالم، لترجمة الوثائق المختلفة، ومنها اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية، فضلًا عن اللغة الصينية واليابانية والروسية وغيرهم العديد من اللغات.

حيث يمتلك القباني مكتب ترجمة معتمدة بالرياض العديد من المزايا، التي جعلته من أهم شركات ترجمة في السعودية، التي تقدم عديد من خدمات الترجمة المتنوعة.

ويشمل ذلك خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف أنواع الوثائق، وخدمة الترجمة المتخصصة بمجالاتها المتنوعة، فضلًا عن خدمة الترجمة الفورية التي تتضمن العديد من التخصصات ومنها الترجمة السمعية والبصرية والهمسية وغيرها من المجالات.

ذلك بالإضافة إلى خدمات مكتب القباني الأخرى المتمثلة في التدقيق والتحرير وتعريب المواقع، حيث يعتمد مكتب الترجمة المعتمد على نخبة من المترجمين المتخصصين في كافة المجالات، الذين يمتازون بترجمة المستندات بأعلى جودة وفي أسرع وقت ممكن.

يمكنك الحصول على خدمات مكتب القباني عبر العديد من الطرق المختلفة، المتمثلة في:

  • الذهاب إلى مقر المكتب في: شارع صلاح الدين بالرياض.
  • التواصل عن طريق رقم الهاتف: 009666112915520

مكتب أصول للترجمة المعتمدة

مكتب أصول للترجمة المعتمدة

يحرص مكتب أصول للترجمة المعتمدة على تلبية جميع احتياجات العملاء، من خلال توفير ترجمة مختلف أنواع الوثائق، ومنها ترجمة شهادة الميلاد والتحاليل الطبية والسجل التجاري ووثيقة الزواج والطلاق، وبطاقة الأحوال وكرت العائلة وغيرها من المستندات.

حيث يمتلك مكتب أصول نخبة من المترجمين المحترفين الذين يمتلكون خبرات واسعة في المجال، ساهمت في ترجمة العديد من الوثائق ليصبح من أهم شركات ترجمة في السعودية.

ذلك بالإضافة إلى إمكانية طلب خدمات الترجمة اون لاين من مكتب أصول، عبر التواصل على رقم الهاتف: 00966503163988 وإرسال الوثيقة المراد ترجمتها.

فضلًا عن إمكانية الذهاب إلى مقر المكتب في 5384 شارع السويدي العام في مدينة الرياض السعودية.

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة

إذا كنت تبحث عن شركات ترجمة في السعودية، فإن مكتب جوجان للترجمة المعتمدة يعد من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة.

حيث يقدم خدماته بأعلى جودة وأسعار تنافسية، مع مراعاة العوامل التي تتحكم في أسعار الوثائق، ومنها نوع الخدمة والتخصص المطلوب، فضلًا عن اللغة المراد الترجمة منها وإليها وغيرها من المعايير الأخرى.

كما يمتاز مكتب جوجان بتعدد خدمات الترجمة المتوفرة، ما بين الترجمة المعتمدة والمتخصصة والفورية، فضلًا عن تعريب المواقع وخدمات التدقيق والتحرير.

ذلك بالإضافة إلى ترجمة جميع أنواع المستندات لجميع اللغات العالمية، على أيدي نخبة من المترجمين المتخصصين في المجال وذوي الخبرات الطويلة.

يذكر أن مكتب جوجان للترجمة المعتمدة يوفر العديد من طرق التواصل المتنوعة، لسهولة طلب الخدمات، ومنها:

  • زيارة مقر المكتب في حي المصيف بمدينة الرياض.
  • التواصل على رقم الهاتف: 00966543784171
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة

مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة

يعتبر مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة من أبرز شركات ترجمة في السعودية، حيث يمتاز بتنوع الخدمات المقدمة فضلًا عن الالتزام بتسليم الوثائق المترجمة في الوقت المحدد.

ذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تهدف إلى راحة العملاء وتلبية رغباتهم، من خلال الاعتماد على نخبة من المترجمين المحترفين الذي يمتلكون مهارات عديدة تُمكنهم من تقديم كافة خدمات الترجمة بأعلى جودة.

لاسيما خدمة الترجمة الفورية التي تتطلب ضرورة امتلاك مهارة التواصل والاستماع الجيد، فضلًا عن سرعة البديهة لترجمة الأحداث والفعاليات والمؤتمرات المختلفة بشكل دقيق واحترافي يخلو من الأخطاء.

لذا، يمكنك تحديد الخدمة التي ترغب في الحصول عليها واللغة المراد الترجمة إليها، ثم التوجه لزيارة مقر المكتب في شارع الستين في الملز أمام الغرف التجارية في الدور الثاني بالرياض.

كما يمكنك التواصل مع مكتب درة الشموع عبر:

  • رقم الواتساب: 00966542711856 للحصول على خدمات الترجمة اون لاين.
  • رقم الهاتف: 00966563998866 للاستفسار عن الخدمات العديدة المتوفرة في المكتب.

مكتب شموخ النجاح

يحرص مكتب شموخ النجاح للترجمة المعتمدة على توظيف المترجمين المحترفين، الذين يمتلكون مهارات محددة للقدرة على الترجمة الدقيقة لمختلف أنواع الوثائق.

حيث يعد مكتب شموخ من أهم شركات ترجمة في السعودية المعتمدة من قبّل الجهات الحكومية والسفارات الأجنبية، مما يضمن لك الحصول على نسخ مترجمة متطابقة للمستندات الأصلية.

فضلًا عن احتوائها على توقيع وختم المكتب لضمان قبولها في الجهات الرسمية بالمملكة.

كما يمتاز شموخ مكتب ترجمة معتمدة بالسعودية بتوفير العديد من خدمات الترجمة المتنوعة لأكثر من 100 لغة حول العالم.

مما يُمكنك من الحصول على ترجمة دقيقة واحترافية لمختلف أنواع الوثائق، فضلًا عن حفاظ المكتب على سرية بيانات العملاء.

يمكنك طلب خدمة الترجمة المعتمدة أو المتخصصة عبر التواصل مع مكتب شموخ عن طريق:

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • رقم الهاتف: 0096656378173
  • زيارة مقر مكتب شموخ يقع في: حي السليمانية بالتحديد في مجمع الصفوة بوابة رقم 1.

مكتب السالم للترجمة المعتمدة

مكتب السالم للترجمة المعتمدة

يعمل مكتب السالم للترجمة المعتمدة على تلبية جميع احتياجات العملاء، حيث يتمتع بخبرة طويلة في مجال الترجمة ساعدته أن يصبح إحدى أشهر شركات ترجمة في السعودية.

كما يمكنك طلب خدمات السالم مكتب ترجمة معتمد بالرياض، عبر التوجه لزيارة المقر في شارع أبو بكر الرازي في حي السليمانية.

حيث يوفر مكتب السالم للترجمة المعتمدة العديد من الخدمات المتنوعة، ومنها خدمة الترجمة المعتمدة والمتخصصة والفورية وغيرها من الخدمات لأكثر من 80 لغة حول العالم سواء اللغات الشائعة أو النادرة.

ذلك بالإضافة إلى ترجمة جميع أنواع الوثائق المختلفة على أيدي المترجمين المتخصصين في كل مجال من مجالات الترجمة المتنوعة.

يمكنك الحصول على خدمات مكتب السالم اون لاين عبر التواصل على:

  • رقم الهاتف: 0096655831313
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة

يوفر مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة جميع خدماته بأسعار تنافسية تناسب جميع العملاء، فضلًا عن الالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها.

كما يحافظ مكتب اللغويين على سرية بيانات العملاء، وعدم مشاركتها مع الجهات الخارجية، فهو يعد من أفضل شركات ترجمة في السعودية.

حيث يمكنك الحصول على خدمات الترجمة المعتمدة أو الفورية أو المتخصصة، بأعلى جودة على أيدي المترجمين المحترفين ذوي الخبرات الطويلة في كافة مجالات الترجمة.

ذلك بالإضافة إلى ترجمة الوثائق لجميع اللغات حول العالم، حيث يمكنك طلب الخدمة التي ترغب في الحصول عليها من خلال:

  • زيارة مقر المكتب في: طريق الملك فهد محمد السلام.
  • التواصل عبر رقم الهاتف: 009660536826141

الخلاصة

تقدم شركات ترجمة في السعودية خدماتها المتنوعة على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية وبأسعار تنافسية، لتلبية جميع احتياجات العملاء.

حيث تضمن مكاتب الترجمة المعتمدة الحصول على نسخ مترجمة متطابقة للمستندات الأصلية، ولأكثر من لغة حول العالم، لضمان قبولها في الجهات الرسمية بالسعودية.

ما هي خدمات شركات ترجمة في السعودية؟

تقدم شركات ترجمة في السعودية العديد من الخدمات المتنوعة، ومنها الترجمة المعتمدة لمختلف أنواع الوثائق الرسمية، وخدمة الترجمة المتخصصة لجميع المجالات، فضلًا عن الترجمة الفورية وخدمة تعريب المواقع.

ما هي اللغات التي توفرها شركات ترجمة معتمدة في السعودية؟

توفر شركات ترجمة معتمدة في السعودية جميع اللغات العالمية لترجمة الوثائق بأعلى جودة، ومنها اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية، فضلًا عن اللغة الصينية واليابانية والتركية والروسية وغيرها من اللغات.

زر الذهاب إلى الأعلى