مكاتب ترجمة معتمدة

أرقام وعناوين 10 شركات ترجمة في الرياض

هل تبحث عن شركات ترجمة في الرياض للترجمة المعتمدة؟ إن عملية البحث عن مكاتب الترجمة المعتمدة تتطلب مراعاة العديد من الشروط المطلوبة لاختيار الأفضل.

حيث لابد من التأكد من أن مكتب الترجمة معتمد من قبّل الهيئات الحكومية والسفارات في المملكة، فضلًا عن خبرة المكتب الطويلة في المجال، لضمان الحصول على ترجمة معتمدة لجميع المستندات.

أفضل شركات ترجمة في الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات ترجمة في الرياض للترجمة المعتمدة، حتمًا ستجد الكثير من المكاتب التي تقدم خدماتها على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية.

لذا، فإننا سنقدم لك أفضل شركات ترجمة في الرياض يمكنك التعامل معها، وطلب الخدمة التي ترغب في الحصول عليها بكل سهولة.

مكتب دار لين للترجمة المعتمدة

مكتب دار لين للترجمة المعتمدة

يتمتع مكتب دار لين للترجمة المعتمدة بخبرة واسعة في مجال الترجمة، تمتد للعديد من السنوات، والتي ساعدت في تنفيذ الكثير من المشاريع وأن يصبح إحدى أفضل شركات ترجمة في الرياض.

ذلك بالإضافة إلى خبرة فريق الترجمة الخاص بالمكتب، الذي يمتاز بقدرته على ترجمة جميع أنواع الوثائق المختلفة بدقة واحترافية، دون وجود أي أخطاء.

إلى جانب ذلك، فإن دار لين مكتب ترجمة معتمد يحرص على مراجعة الوثائق المترجمة على أيدي المدققين اللغويين، للتأكد من عدم وجود أخطاء ومراجعة استخدام القواعد اللغوية بصورة صحيحة.

كما يمتاز مكتب دار لين بتوفير أكثر من 100 لغة لترجمة الوثائق، لاختيار ما ترغب في الحصول عليه سواء إحدى اللغات الشائعة أو النادرة، ومنها: اللغة الصينية واليابانية والهندية، فضلًا عن الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات.

حيث يمكنك طلب الخدمة التي ترغب بها، سواء الترجمة المعتمدة أو المتخصصة عن طريق:

  • الذهاب إلى مقر المكتب في: شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حي السليمانية.
  • التواصل عبر رقم الهاتف: 00966559548764

مكتب المعاجم للترجمة المعتمدة

يعد مكتب المعاجم إحدى شركات ترجمة في الرياض المعتمدة من قبّل الهيئات الحكومية والسفارات في المملكة العربية السعودية.

يلتزم المعاجم مكتب الترجمة المعتمد في السعودية بجميع الشروط المطلوب توافرها، عند ترجمة الوثائق لضمان قبولها في الجهات الرسمية.

ذلك بالإضافة إلى تعدد الخدمات المتوفرة في المعاجم مكتب ترجمة معتمد بالرياض، والمتمثلة في الترجمة المعتمدة والمتخصصة والفورية، فضلًا عن خدمات التدقيق والتحرير وتعريب المواقع الإلكترونية.

كما يوفر مكتب المعاجم جميع اللغات العالمية لترجمة الوثائق بدقة واحترافية، على أيدي المترجمين المحترفين الذين يتمتعون بالعديد من المهارات والخبرات الطويلة في المجال.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن مكتب المعاجم يقع في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي مقابل الغرفة التجارية.

حيث يمكنك الذهاب إلى المقر وطلب الخدمة التي ترغب بها، فضلًا عن إمكانية الاستفادة من خدمات الترجمة أون لاين عبر التواصل على رقم الهاتف والواتساب: 00966544755286.

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة

يتمتع مكتب جوجان للترجمة المعتمدة بالعديد من المزايا، التي جعلته من أشهر وأفضل شركات ترجمة في الرياض.

حيث يمتاز بتسليم المستندات المترجمة في الموعد المحدد، فضلًا عن الأسعار التنافسية لجميع الخدمات المقدمة في المكتب لتناسب جميع الفئات.

ذلك بالإضافة إلى تعدد الخدمات المقدمة لتلبية احتياجات العملاء، من خلال ترجمة مختلف أنواع الوثائق لأكثر من لغة حول العالم، ويعد من بين هذه الوثائق التي يترجمها المكتب: ترجمة وثيقة الزواج ووثيقة الطلاق وشهادة الميلاد والهوية الوطنية وغيرها من المستندات.

كما يمتلك مكتب جوجان نخبة من المترجمين المحترفين في جميع مجالات الترجمة سواء المعتمدة أو المتخصصة، فضلًا عن مهارات الفريق المميزة عند ترجمة الفعاليات والمؤتمرات بشكل فوري.

يوفر مكتب جوجان العديد من طرق التواصل لسهولة طلب الخدمة التي يرغب العملاء في الحصول عليها، حيث يمكن للعملاء التواصل مع المكتب عبر:

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • رقم الهاتف: 00966543784171
  • عنوان المكتب: حي المصيف – مدينة الرياض – السعودية.

مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة

تعد درة الشموع إحدى شركات ترجمة في الرياض التي لا تقتصر خدماتها على الترجمة المعتمدة فقط، إنما توفر أيضًا خدمات ترجمة التحاليل والتقارير الطبية والمستندات القانونية والتجارية والمالية بأنواعها المختلفة.

حيث يحرص مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة على تلبية جميع احتياجات العملاء، من خلال التنوع في خدماته المقدمة على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية.

وذلك من خلال فريق الترجمة في درة الشموع إحدى أفضل شركات ترجمة في الرياض، الذي يمتاز بنقل المعنى العام للوثائق وترجمة المصطلحات بدقة، للتأكد من مطابقتها بالنسخة الأصلية والابتعاد عن الترجمة الحرفية.

كما يوفر مكتب درة الشموع أيضًا خدمات الترجمة الفورية التي تشتمل على ترجمة المؤتمرات والاجتماعات والحلقات الدراسية، فضلًا عن الترجمة السمعية والبصرية.

ويمكن طلب خدمات المكتب عبر:

  • التوجه إلى كقر مقر مكتب درة الشموع يوجد في: شارع الستين أمام الغرفة التجارية – الملز – مكتب رقم 9 – الدور الثاني.
  • التواصل عبر الواتساب: 00966542711856
  • الاتصال على رقم الهاتف: 00966563998866
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب المدني للترجمة المعتمدة

مكتب المدني للترجمة المعتمدة

يمتاز مكتب المدني للترجمة المعتمدة بترجمة المستندات في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة، فضلًا عن الأسعار التنافسية لجميع الخدمات المقدمة.

كما يحافظ مكتب المدني على سرية بيانات العملاء، مما ساهم في زيادة كسب الثقة والإقبال لطلب خدمات الترجمة المتنوعة.

حيث يوفر مكتب المدني الذي يعد من أهم شركات ترجمة في الرياض، العديد من خدمات الترجمة، ومنها الترجمة المعتمدة والمتخصصة والترجمة الفورية، فضلًا عن تعريب المواقع الإلكترونية.

ذلك بالإضافة إلى ترجمة الوثائق المختلفة لجميع اللغات العالمية، سواء كانت لغات شائعة أو نادرة، حيث يمتلك مكتب المدني نخبة من المترجمين المحترفين الذين يتمتعون بخبرات طويلة في المجال.

كما يوفر المدني مكتب الترجمة المعتمد بالرياض العديد من وسائل التواصل للرد على جميع استفسارات العملاء، وسهولة طلب الخدمات، ومنها:

  • رقم الهاتف: 00966562167651.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

ويمكن للعملاء زيارة مقر المكتب في: شارع صلاح الدين بالقرب من كوبري الخليج الذي يوجد أمام مبنى بلاتنيوم.

مكتب صالح بن باز للترجمة المعتمدة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات ترجمة في الرياض للترجمة المعتمدة، يمكنك الاستعانة بخدمات مكتب صالح بن باز الذي يعد أحد مكاتب الترجمة المعتمدة المميزة في السعودية.

حيث يقدم مكتب صالح بن باز خدمة الترجمة على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية، فضلًا عن الأسعار التنافسية لجميع أنواع الوثائق المختلفة.

كما يمكنك اختيار اللغة التي ترغب في ترجمة الوثائق منها وإليها، حيث يمتاز صالح بن باز مكتب الترجمة المعتمد بترجمته لجميع اللغات حول العالم.

ذلك بالإضافة إلى امتلاكه فريق ترجمة متخصص في كافة المجالات، يحرص على تقديم ترجمة المستندات بجودة عالية خالية من الأخطاء.

ويمكنك طلب الخدمة التي ترغب بها عبر التواصل على:

  • رقم المكتب: 009660567206262
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

إلى جانب إمكانية التوجه لمقر المكتب وتقديم المستندات المطلوب ترجمتها بكل سهولة، والذي يوجد في: 2037 طريق الأمير محمد بن عبد العزيز – مدينة الرياض.

مكتب دايركت للترجمة المعتمدة

مكتب دايركت للترجمة المعتمدة

يضم مكتب دايركت للترجمة المعتمدة نخبة من المترجمين المحترفين ذوي الخبرات الطويلة في مجال الترجمة، الذين يحرصون على مراعاة جميع الشروط المطلوب توافرها من قبّل الهيئات الرسمية في المملكة العربية السعودية.

ذلك بالإضافة إلى حرص شركة دايركت إحدى أفضل شركات ترجمة في الرياض على تسليم الوثائق في الوقت المحدد، وتقديم خدمات الترجمة لجميع اللغات حول العالم.

ويمكنك الاستفادة من خدمات ترجمة المستندات اون لاين في مكتب دايركت للترجمة المعتمدة، عبر التواصل مع رقم الهاتف والواتساب الخاص بالمكتب: 00966115122170.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن مقر مكتب دايركت للترجمة المعتمدة يقع في: شارع أم الحمام الشرقي في مدينة الرياض السعودية.

مكتب شموخ النجاح

مكتب شموخ النجاح

يعتبر مكتب شموخ النجاح من أهم وأفضل شركات ترجمة في الرياض، حيث يمتلك العديد من سنوات الخبرة في مجال الترجمة المعتمدة.

ذلك بالإضافة إلى فريق المترجمين المحترفين الذين يتمتعون بالعديد من المزايا، التي جعلتهم قادرين على ترجمة جميع أنواع الوثائق المختلفة، ومنها ترجمة بطاقة الأحوال وشهادة خلو من السوابق، والعلامة التجارية وغيرها من المستندات.

كما يوفر مكتب شموخ أكثر من 100 لغة لترجمة الوثائق بدقة واحترافية، وأسعار تنافسية تناسب جميع.

لذا، إذا أردت الحصول على خدمات الترجمة المعتمدة من مكتب شموخ النجاح، يمكنك:

  • زيارة المقر بالتوجه إلى حي السليمانية – مجمع الصفوة – بوابة رقم 1.
  • التواصل عبر رقم الهاتف: 0096656378173
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب قلم للترجمة المعتمدة

مكتب قلم للترجمة المعتمدة

يوفر مكتب قلم للترجمة المعتمدة خدمات الترجمة المعتمدة لجميع أنواع الوثائق، ومنها ترجمة كرت العائلة والعلامة التجارية وشهادة الميلاد والوثائق المتعلقة بالسفر أو التي تتطلب ترجمة معتمدة.

ذلك بالإضافة إلى تقديم خدمات الترجمة المتخصصة التي تشتمل على الترجمة الطبية والقانونية والتجارية والعلمية وغيرها من المجالات، فضلًا عن الترجمة الفورية وتعريب المواقع والمواد الرقمية بشكل عام.

حيث يضم مكتب قلم للترجمة المعتمدة نخبة من المترجمين المحترفين الذين يتقنون أكثر من لغة، فضلًا عن ترجمة الوثائق بأعلى جودة من خلال نقل المعنى العام لمحتوى الوثيقة.

مما ساهم في أن يصبح مكتب قلم إحدى أهم شركات ترجمة في الرياض، التي يمكنك الاستعانة بخدماتها من خلال التواصل عبر:

  • أرقام الهاتف: 00966567206262/00966114612809
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

كما يمكنك التوجه لزيارة مقر مكتب قلم للترجمة المعتمدة وطلب الخدمة التي تود الحصول عليها، حيث يقع المكتب في: 2073 شارع العليا مع طريق الأمير محمد بن عبد العزيز – تقاطع التحلية.

مكتب المكتشف للترجمة المعتمدة

ساعدت المعايير المتبعة في مكتب المكتشف للترجمة المعتمدة في أن يصبح من أهم شركات ترجمة في الرياض.

حيث يلتزم المكتشف مكتب ترجمة معتمد بالرياض، بالعوامل والشروط المطلوبة من قبّل الهيئات الرسمية في المملكة لقبول الوثائق الرسمية.

وذلك من خلال التأكد من احتواء الوثيقة على ختم وتوقيع المكتب، وكتابة تاريخ عملية الترجمة، فضلًا عن التأكد من تطابق النسخة المترجمة مع الأصلية.

كما يوفر مكتب المكتشف ترجمة جميع أنواع الوثائق المختلفة سواء الرسمية أو المستندات الطبية أو القانونية والتجارية وغيرها من الوثائق، لكافة اللغات حول العالم.

ذلك إلى جانب حرص المكتب على راحة العملاء والحفاظ على سرية بياناتهم، والدقة والالتزام بمواعيد التسليم المحددة.

وإذا أردت طلب خدمة ترجمة الوثائق ترجمة معتمدة من مكتب المكتشف، يمكنك التواصل معه عبر

  • رقم الهاتف: 009660509082122
  • التوجه لزيارة مقر المكتب في: شارع الطائف – حي لبن – مكتب رقم 12 – الدور الثالث.

الخلاصة

تتعدد خدمات الترجمة التي توفرها شركات ترجمة في الرياض، ما بين الترجمة المعتمدة والترجمة المتخصصة والترجمة الفورية، فضلًا عن تعريب المواقع الإلكترونية وجميع المواد الرقمية.

حيث تعد مكاتب ترجمة معتمدة وجهتك المثالية لترجمة مختلف أنواع الوثائق ترجمة دقيقة واحترافية، لضمان قبولها في الجهات الرسمية بالمملكة العربية السعودية.

لذا؛ حرصنا على تقديم قائمة بأفضل شركات الترجمة المعتمدة في السعودية التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على خدمات ترجمة احترافية.

كم سعر ترجمة الوثائق في شركات ترجمة في الرياض؟

تختلف أسعار ترجمة الوثائق في شركات ترجمة بالرياض، بناءً على بعض العوامل الأساسية، ومنها عدد كلمات وصفحات الوثائق، ونوع الخدمة والتخصص المطلوب، بالإضافة إلى اللغة المراد الترجمة إليها وتحديد موعد التسليم.

هل تقدم شركات ترجمة في الرياض خدمة الترجمة الطبية؟

نعم، توفر شركات ترجمة في الرياض خدمة الترجمة الطبية لجميع أنواع المستندات بدقة واحترافية، ولكافة اللغات حول العالم، ومنها ترجمة التقارير الطبية والوصفات العلاجية والتحاليل والإشاعات وغيرها من المستندات.

زر الذهاب إلى الأعلى