مكاتب ترجمة معتمدة

ترجمة بطاقة العائلة أفضل 5 مكاتب ترجمة معتمدة لترجمتها

هل ترغب في ترجمة بطاقة العائلة ترجمة معتمدة؟ تبحث عن مكتب ترجمة معتمد يمكنه أن يوفر لك خدمات ترجمة احترافية؟

يعد كرت العائلة من الوثائق الهامة التي يحتاج عديد من الأشخاص لترجمتها ترجمة معتمدة لتقديمها لإحدى الهيئات الرسمية أو السفارات.

ويرجع ذلك إلى تعدد استخداماتها، التي تتطلب أن تكون مترجمة معتمدة، مما يعني ضرورة الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد لضمان الحصول على ترجمة غاية الدقة.

ترجمة بطاقة العائلة ترجمة معتمدة

ترجمة كرت العائلة

تعد ترجمة بطاقة العائلة من أهم الوثائق المطلوبة في الكثير من الإجراءات المختلفة، لاسيما عند السفر خارج المملكة والحصول على التأشيرات.

ذلك بالإضافة إلى أهميتها عند الرغبة في تسجيل عقد الزواج أو الحصول على تصريح العمل، وغيرها من الحالات المختلفة.

مما يعني ضرورة الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد بالرياض، لضمان ترجمة بطاقة العائلة ترجمة معتمدة لدى الهيئات الحكومية وجميع السفارات في المملكة.

إلى جانب التزام مكتب الترجمة المعتمدة بكافة الشروط المطلوبة، ومن بينها ضرورة تطابق كرت العائلة بعد ترجمته بالنسخ الأصلية، لضمان قبوله لدى الجهات المعنية.

لذ، فإن الاستعانة بأحد مكاتب الترجمة المعتمدة في الرياض، هو الحل الأمثل لضمان الحصول على ترجمة احترافية ودقيقة خالية من أي أخطاء ولأي لغة ترغب في ترجمة كرت العائلة منها وإليها.

أفضل مكاتب ترجمة بطاقة العائلة في المملكة العربية السعودية

تقدم مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة العديد من خدمات الترجمة باحترافية، ومن بينها خدمة ترجمة بطاقة العائلة لجميع اللغات العالمية.

حيث تحرص مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض على استيفاء كافة الشروط المطلوبة عند ترجمة وثيقة كرت العائلة، ومن بين أفضل هذه المكاتب التي يمكنك الاعتماد عليها:

مكتب نور الثقافية للترجمة المعتمدة

نور الثقافية للترجمة-

بخبرته الطويلة وفريق عمله المتمكن، استطاع مكتب نور الثقافية للترجمة المعتمدة تقديم خدمة ترجمة بطاقة العائلة وغيرها من الخدمات باحترافية عالية.

عبر إسناد ترجمة كرت العائلة إلى فريق الترجمة المتخصص في المجال الذي يتمتع بخبرة طويلة، ومعرفة تمكنه من تقديم خدمة ترجمة شديدة الدقة.

ولتتمكن شركة نور الثقافية للترجمة المعتمدة من توفير لعملائها ما يحتاجون من خدمات ترجمة احترافية، فإن الشركة تعمل على تقديم خدمة ترجمة بطاقة العائلة وغيرها من الخدمات على مستوى مختلف اللغات العالمية.

حيث تقدم نور ترجمة كرت العائلة للغات الشائعة والنادرة، مثل: اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والجورجية، واللغة التركية، والروسية، والصينية، والإيطالية، والألمانية، وغيرهم من اللغات الأخرى.

وإضافة إلى ترجمة كرت العائلة، فإن نور الثقافية تعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف الوثائق التي قد يحتاج العملاء لترجمتها ترجمة معتمدة، والتي تشمل:

ولتتمكن نور الثقافية من توفير لعملائها ما يحتاجون من خدمات مختلفة، فإن عملها يشمل كذلك تقديم خدمات، مثل: الترجمة المتخصصة لمجالات عدة، تشمل: الترجمة الطبية، والترجمة القانونية، والترجمة التجارية وغيرهم من المجالات.

ذلك إلى جانب عمل الشركة على تقديم خدمات ترجمة العلامة التجارية ووصفها والترجمة الفورية، وخدمات التعريب.

ويعد من بين الأمور الهامة التي تحرص نور الثقافية على توفيرها لعملائها السرعة العالية في إنجاز ترجمة المشروعات المختلفة، ذلك إلى جانب تقديمها لخدمات الترجمة بأسعارٍ تنافسية.

ومن الجدير بالذكر أن نور الثقافية للترجمة المعتمدة تعمل على تقديم خدماتها المتنوعة من خلال مقرها في الرياض وأيضًا اونلاين. مما يتيح لعملاء الشركة طلب خدماتها عبر أيٍ من هذه الطرق:

  • مقر المكتب في: 9073 شارع العليا في حي العليا بمدينة الرياض – السعودية.
  • رقم الهاتف: 009660535847000
  • الواتساب: 009660535847000
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب وادي النيل للترجمة المعتمدة

مكتب وادي النيل للترجمة المعتمدة

يمتلك مكتب وادي النيل للترجمة المعتمدة فريقًا من المترجمين المتخصصين في مجالات الترجمة المتنوعة، مما ساهم في تقديم خدمة ترجمة بطاقة العائلة بدقة.

حيث يحرص فريق عمل وادي النيل مكتب ترجمة معتمد في الرياض، على ترجمة المعلومات الواردة في كرت العائلة بدقة، لتطابق النسخة المترجمة مع المستند الأصلي.

إلى جانب توفير وادي النيل شركة ترجمة معتمدة في المملكة ترجمة بطاقة العائلة للعديد من اللغات العالمية، ومنها: الصينية، والهندية، والكورية، والفرنسية، والألمانية، والإنجليزية وغيرهم من اللغات الأخرى.

ذلك بالإضافة إلى حرص وادي النيل للترجمة المعتمدة على توفير العديد من الخدمات الأخرى، المتمثلة في: خدمات الترجمة، وخدمات التصميم، وتطوير المواقع، وكتابة المحتوى.

كما يحرص وادي النيل مكتب الترجمة المعتمدة على ترجمة المستندات بأنواعها المختلفة في أسرع وقت ممكن، مع الالتزام بمواعيد التسليم المحددة والشروط المطلوبة أُثناء عملية الترجمة.

فإذا أردت التواصل مع شركة وادي النيل للترجمة المعتمدة لطلب ترجمة بطاقة العائلة وغيرها من الخدمات، يمكنك ذلك من خلال إحدى هذه الطرق:

  • مقر وادي النيل في: 6791 شارع العليا – الرياض 12221 في السعودية.
  • رقم الهاتف: 009660569548930
  • الواتساب: 009660569548930
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

مكتب سفراء للترجمة المعتمدة

مكتب سفراء للترجمة المعتمدة

يوفر مكتب سفراء للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة بطاقة العائلة وغيرها من المستندات المطلوبة للسفر خارج المملكة والحصول على التأشيرات بدقة.

وذلك من خلال الاعتماد على فريق عمله المتخصص في العديد من مجالات الترجمة المختلفة التي يوفرها مكتب سفراء للترجمة المعتمدة، التي تشمل:

  • خدمات الترجمة القانونية.
  • الترجمة الأدبية.
  • الترجمة الاقتصادية.
  • الترجمة الدينية.
  • الترجمة التجارية.
  • الترجمة السياسية.
  • الترجمة المالية.
  • ترجمة الكتب.
  • تدقيق الترجمة.

مما مكن مكتب سفراء للترجمة المعتمدة من تقديم خدمة ترجمة جميع أنواع المستندات بدقة، ويشمل ذلك: ترجمة بطاقة العائلة، وترجمة بطاقة الهوية الوطنية، وشهادات الميلاد وغيرهم من الوثائق الأخرى.

إلى جانب توفير سفراء ترجمة المستندات من وإلى جميع اللغات العالمية في أسرع وقت ممكن، مع الحفاظ على سرية بيانات العملاء وخصوصياتهم وعدم مشاركتها مع أي جهات خارجية.

كما يمتاز مكتب سفراء للترجمة المعتمدة بمراعاة معايير الترجمة العالمية أثناء ترجمة بطاقة العائلة، لتوفير خدمات الترجمة دقيقة.

يمكن طلب الخدمة التي ترغب في الحصول عليها من مكتب سفراء للترجمة المعتمدة، من خلال إحدى هذه الطرق:

  • مقر سفراء في: شارع آمنة بنت وهب – حي المحمدية – بالقرب من مركز التأشيرات الموحد – مدينة جدة.
  • رقم الهاتف: 00960591651070
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة

يعد مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة أحد مكاتب الترجمة المعتمدة في الرياض، التي تقدم خدمات ترجمة بطاقة العائلة.

حيث يعمل اللغويين مكتب ترجمة معتمد بالرياض على إسناد ترجمة بطاقة العائلة إلى فريق الترجمة المتخصص في المجال، لضمان ترجمتها بدقة بعيدًا عن الترجمة الحرفية.

إلى جانب الالتزام بجميع الشروط المطلوبة من قبّل الجهات الحكومية والسفارات في المملكة، عند ترجمة مختلف أنواع الوثائق التي يترجمها مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة، ومنها:

وغيرهم من المستندات الأخرى التي يترجمها مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة لأكثر من 35 لغة حول العالم، لتلبية احتياجات عملائه.

ذلك بالإضافة إلى توفير خدماته المتنوعة، التي تشمل: الترجمة المعتمدة، والترجمة الطبية، والترجمة التاريخية، وترجمة وثائق البرمجيات، وغيرهم من الخدمات، التي يحرص مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة على توفيرها بدقة لجميع عملائه.

وهنا تجدر الإشارة إلى توفير مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة طرق عدة للتواصل معه وطلب الخدمات، ومنها:

  • عنوان المقر في: مجمع السلام على طريق الملك فهد بالقرب من مستشفى المغربي – الرياض.
  • رقم الهاتف: 00966595063008
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب السالم للترجمة المعتمدة

مكتب السالم للترجمة المعتمدة

يتمتع مكتب السالم للترجمة المعتمدة بخبرة طويلة في المجال، ساعدته على ترجمة بطاقة العائلة بدقة، من خلال فريق عمله.

الذي يمتلك العديد من المهارات والمزايا، التي ساعدته في ترجمة مختلف أنواع الوثائق، وليست بطاقة العائلة فقط، مع التزامه بجميع الشروط المطلوبة من قبّل الهيئات الرسمية في المملكة العربية السعودية.

حيث يضم السالم فريقًا من المترجمين المتخصصين في جميع المجالات المتنوعة، لضمان ترجمة كل وثيقة من خلال فريق الترجمة المختص بدقة واحترافية.

كما يوفر السالم مكتب ترجمة معتمد في الرياض خدمة ترجمة بطاقة العائلة لأكثر من 80 لغة حول العالم بما تشمله من لغات شائعة أو نادرة، ومنها: الإنجليزية، والفرنسية، والروسية، والتركية، والصينية، والكورية، وغيرهم من اللغات.

ذلك بالإضافة إلى حرص السالم على مطابقة الوثائق المترجمة بالنسخ الأصلية بعد الانتهاء من ترجمتها، لتقديم خدمات معتمدة لدى جميع الهيئات الحكومية والسفارات في المملكة العربية السعودية.

إلى جانب توفير السالم لخدمة ترجمة بطاقة العائلة، فإنه يقدم أيضًا العديد من خدمات الترجمة الأخرى، التي تشمل:

  • الترجمة المعتمدة.
  • الترجمة الطبية.
  • الترجمة العلمية.
  • الترجمة القانونية.
  • الترجمة الفورية.
  • التدقيق والتحرير.
  • النشر المكتبي.
  • الترجمة العاجلة.
  • الترجمة التقنية.

إضافة إلى تعدد أنواع الوثائق التي يوفر السالم للترجمة المعتمدة ترجمتها من خلال فريق عمله، ومنها ترجمة جميع المستندات الخاصة بالسفر والحصول على التأشيرات، والإقامة السعودية، ورخصة القيادة وغيرهم من الوثائق.

أما عن كيفية طلب خدمة ترجمة بطاقة العائلة من مكتب السالم للترجمة المعتمدة، فيمكنك ذلك من خلال:

  • مكتب السالم: 11491 شارع الضباب مقابل الغرف التجارية القديمة – ص.ب.4279 الرياض.
  • رقم الهاتف: 009660561987778
  • البريد الإلكتروني: [email protected] / [email protected]

الخلاصة

تتطلب ترجمة بطاقة العائلة ضرورة الاعتماد على مكتب ترجمة معتمدة بالرياض، لضمان ترجمتها بدقة واحترافية، فضلًا عن الالتزام بجميع الشروط المطلوبة.

وذلك من خلال الاعتماد على فريق الترجمة المتخصص في المجال، الذي يتمتع بخبرة طويلة ساعدته على ترجمة كرت العائلة بأعلى جودة ولأي لغة حول العالم.

كم سعر ترجمة بطاقة العائلة في مكتب ترجمة معتمد؟

يختلف سعر ترجمة بطاقة العائلة من مكتب ترجمة معتمد لآخر في المملكة، لاختلاف عدد الكلمات واللغة المراد الترجمة منها وإليها، ولكن بشكل عام، يبدأ سعر ترجمة بطاقة العائلة من 50 ريالًا.

كيف يمكن ترجمة كرت العائلة ترجمة معتمدة في الرياض؟

يمكنك ترجمة كرت العائلة ترجمة معتمدة لدى الجهات الحكومية والسفارات، من خلال الاستعانة بمكتب ترجمة معتمدة لترجمة المستندات بدقة واحترافية مع الالتزام بجميع الشروط المطلوبة، فضلًا عن ترجمتها من وإلى جميع اللغات العالمية، عبر الاعتماد على فريق الترجمة المتخصص.

زر الذهاب إلى الأعلى