مكاتب ترجمة معتمدة

ترجمة الهوية الوطنية السعودية ترجمة احترافية

هل تحتاج ترجمة الهوية الوطنية السعودية؟ إن ترجمة الهوية الوطنية تعد من أهم الوثائق المطلوبة في الكثير من الإجراءات الرسمية.

حيث تتطلب ترجمتها مراعاة الكثير من الشروط والمعايير المطلوبة، لضمان قبولها في الهيئات الحكومية والسفارات.

مما يدفعك إلى الاستعانة بأحد مكاتب الترجمة المعتمدة التي تقدم خدمة ترجمة بطاقة الهوية، للحصول على ترجمة دقيقة واحترافية لكافة المعلومات الواردة بها.

ترجمة الهوية الوطنية السعودية

تحتاج ترجمة بطاقة الهوية الوطنية السعودية أن تكون ترجمة معتمدة، عند إنجاز مختلف الإجراءات سواء في الهيئات الحكومية أو السفارات.

وذلك لضمان التزامها بكافة المعايير المطلوبة والمتمثلة في احتوائها على ختم وتوقيع مكتب الترجمة المعتمدة، وتدوين تاريخ الترجمة، فضلًا عن مطابقتها بالنص الأصلي.

مما يجعل الاعتماد على مكاتب الترجمة المعتمدة هي الخيار الأمثل، لترجمة وثيقة الهوية الوطنية ترجمة معتمدة للعديد من اللغات حول العالم.

حيث تحرص مكاتب الترجمة على ترجمة كافة المعلومات الواردة في الوثيقة بدقة، والتي تتضمن “الاسم، والجنسية، وتاريخ الميلاد، ومحل الإقامة، والديانة، والرقم القومي، والوظيفة، والحالة الاجتماعية”.

ويعود ذلك إلى أهمية ترجمة الهوية الوطنية السعودية في الكثير من الحالات، ومنها عند الرغبة في تقديم طلبات الزواج في الخارج، أو المعاملات القانونية والبنكية، فضلًا عن الدراسة في الخارج أو الحصول على تصاريح العمل واستخراج الصحيفة الجنائية وغيرها من الحالات.

أفضل مكاتب ترجمة الهوية الوطنية السعودية

مكاتب ترجمة الهوية الوطنية

تقدم مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة خدمات ترجمة الهوية الوطنية السعودية بدقة واحترافية، على أيدي نخبة من المتخصصين في المجال.

حيث يمكنك الحصول على ترجمة الوثيقة لجميع اللغات حول العالم وفي أسرع وقت ممكن، عبر الاستعانة بأحد هذه المكاتب.

وحتى نتمكن من العثور على أفضل مكتب ترجمة معتمد لترجمة الهوية الوطنية السعودية، سوف نعرض فيما يلي بعض من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية التي يمكنك الاختيار من بينها:

مكتب جوجان للترجمة المعتمدة

يعد مكتب جوجان للترجمة المعتمدة من أفضل مكاتب ترجمة الهوية الوطنية السعودية، يعتمد المكتب على نخبة من المتخصصين ذوي الخبرات الطويلة.

حيث يمتاز المكتب بترجمة الوثيقة على أعلى مستوى، فضلًا عن الالتزام بكافة المعايير والشروط المطلوب توافرها في ترجمة بطاقة الهوية.

كما أن مكتب جوجان يقدم ترجمة مختلف أنواع الوثائق الأخرى، ومنها ترجمة شهادة الميلاد وكرت العائلة وشهادة الزواج والطلاق وغيرهم من الوثائق الأخرى.

مما يمكنك من طلب الخدمة التي ترغب في الحصول عليها من مكتب جوجان بكل سهولة عبر التواصل مع المكتب عبر إحدى هذه الطرق:

  • التوجه إلى مقر المكتب في: حي المصيف في مدينة الرياض السعودية.
  • الاتصال على رقم الهاتف: 00966543784171.
  • مراسل المكتب عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

مكتب صالح بن باز للترجمة المعتمدة

مكتب صالح بن باز للترجمة المعتمدة

يمتاز مكتب صالح بن باز للترجمة المعتمدة بالترجمة الدقيقة والاحترافية لجميع أنواع الوثائق والمستندات المختلفة.

حيث لا تقتصر خدمات المكتب على ترجمة الهوية الوطنية السعودية فقط، إنما يوفر ترجمة العديد من الوثائق الأخرى مثل: ترجمة رخصة القيادة وشهادة خلو سوابق وغيرهم من الوثائق، فضلًا عن خدمات الترجمة المتخصصة والفورية التي يقدمها المكتب.

ويعود ذلك إلى فريق العمل المتخصص في مكتب صالح بن باز، الذي يتمتع بخبرة طويلة في المجال جعلته قادرًا على التعامل مع مختلف تخصصات الترجمة على أعلى مستوى.

ذلك بالإضافة إلى ترجمة وثيقة الهوية الوطنية السعودية للعديد من اللغات حول العالم، ويشمل ذلك اللغات النادرة مثل الصينية أو اليابانية أو الشائعة مثل الإنجليزية أو الفرنسية.

يمكنك طلب خدمات مكتب بن باز عبر التوجه إلى مقر مكتب صالح بن باز لطلب خدمات الترجمة المعتمدة، حيث يوجد في 2037 طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض.

كما يمكنك التواصل مع المكتب عبر هذه الوسائل:

  • رقم الهاتف: 009660567206262.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

مكتب أصول للترجمة المعتمدة

تتنوع خدمات مكتب أصول للترجمة المعتمدة ما بين خدمات الترجمة المعتمدة والمتخصصة والفورية وخدمات التنسيق والتدقيق اللغوي، فضلًا عن خدمات التحرير والمراجعة.

حيث يهدف مكتب أصول في المقام الأول إلى راحة العملاء وتلبية جميع رغباتهم، عبر توفير جميع الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها بأعلى جودة وأقل الأسعار.

لذا، إذا أردت ترجمة الهوية الوطنية السعودية ترجمة دقيقة واحترافية، يمكنك الاستعانة بمكتب أصول للترجمة المعتمدة عبر التواصل مع المكتب عبر إحدى هذه الطرق:

  • الذهاب إلى مقر المكتب في: 5384 السويدي العام – السويدي في مدينة الرياض.
  • الاتصال على رقم الهاتف: 00966503163988.

مكتب شموخ النجاح

مكتب شموخ النجاح

يحرص مكتب شموخ النجاح على تسليم جميع الوثائق المترجمة في الوقت المحدد، فهو يعد من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية.

حيث يمتاز المكتب بترجمة الهوية الوطنية بأعلى جودة وأسعار تنافسية تناسب الجميع، فضلًا عن ترجمة العديد من الوثائق الأخرى بدقة واحترافية.

ويعود ذلك إلى خبرة المكتب الطويلة في مجال الترجمة، واعتماده على فريق من المتخصصين ذوي الخبرات الطويلة سواء في المجال القانوني أو غيرها من تخصصات الترجمة الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن مكتب شموخ النجاح يقع في مجمع الصفوة – حي السليمانية بوابة 1 في مدينة الرياض، حيث يمكنك الذهاب إليه لطلب خدمات الترجمة المتنوعة، فضلًا عن إمكانية التواصل مع المكتب عبر:

  • رقم الهاتف: 0096656378173.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة

استطاع مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة إنجاز الكثير من المشروعات، على مدار سنوات الخبرة الطويلة في مجال الترجمة المعتمدة.

حيث يمتاز مركز الترجمة المعتمدة بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة، ومنها ترجمة الهوية الوطنية السعودية وغيرها من الوثائق بدقة واحترافية.

عبر الاعتماد على فريق العمل المتخصص في مجال الترجمة، وحرصه على الالتزام بكافة المعايير والشروط المطلوب توافرها في ترجمة هذه الوثيقة.

إذا أردت الحصول على خدمة ترجمة الهوية الوطنية السعودية، يمكنك التواصل مع مكتب درة الشموع للترجمة المعتمدة، عبر إحدى الطرق المتاحة والمتمثلة في:

  • التوجه إلى مقر المكتب في: شارع الستين مقابل الغرفة التجارية في الملز – مكتب رقم 9 في الدور الثاني.
  • الاتصال على رقم الهاتف: 00966563998866.
  • التواصل عبر رقم الواتساب: 00966542711856.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

شركة المعاني المتخصصة للترجمة المعتمدة

شركة المعاني المتخصصة

تقدم شركة المعاني المتخصصة للترجمة المعتمدة جميع خدماتها بأسعار تنافسية تناسب جميع العملاء، مع مراعاة عوامل تحديد السعر.

حيث تضم الشركة نخبة من المتخصصين في المجال، الذين يقدمون خدمات الترجمة على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية، سواء ترجمة الهوية الوطنية السعودية أو غيرها من الوثائق المختلفة.

ذلك بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ترجمة الهوية الوطنية السعودية، لجميع اللغات حول العالم، عبر الاستعانة بخدمات مكتب المعاني المتخصصة من خلال هذه الطرق:

  • الذهاب إلى مقر الشركة في الملز – شارع الستين – دوار الكويت.
  • الاتصال على رقم الهاتف: 00966112424880.
  • التواصل عبر رقم الواتساب: 00966541323546.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

مكتب السالم للترجمة المعتمدة

يوفر مكتب السالم للترجمة المعتمدة جميع أنواع الترجمة سواء الطبية أو القانونية أو التجارية وغيرها، لأكثر من 80 لغة حول العالم.

حيث يضمن المكتب توفير ترجمة دقيقة واحترافية لجميع العملاء، لتقديمها بكل سهولة في الجهات الحكومية والسفارات وقبولها لإنجاز الإجراءات الرسمية بشكل سريع.

ذلك بالإضافة إلى حرص فريق الترجمة على تسليم الوثائق المترجمة في المواعيد المحددة، والحفاظ على سرية بيانات العملاء.

يمكنك التوجه إلى مقر مكتب السالم للحصول على ترجمة الهوية الوطنية السعودية، حيث يقع في شارع أبو بكر الرازي – حي السليمانية – مدينة الرياض، أو عبر الاستعانة بطرق التواصل الأخرى، ومنها:

  • التواصل هاتفيًا على الرقم: 0096655832313.
  • المراسلة عبر البريد الإلكتروني: sabbir@alsalimtranslation.

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة

يحرص مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة على مطابقة النسخة المترجمة بالنص الأصلي، لمراعاة الشروط المطلوبة من الهيئات الحكومية والسفارات عند ترجمة الوثائق الرسمية.

ذلك بالإضافة إلى وضع شعار وتوقيع المكتب على نسخة الهوية الوطنية السعودية المترجمة، مع تدوين التاريخ الذي أجريت فيه عملية الترجمة.

كما يمتلك المكتب نخبة من المتخصصين في المجال، الذي يقدمون كافة الخدمات على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية وللعديد من اللغات حول العالم.

وهنا تجدر الإشارة إلى إمكانية الحصول على خدمات مكتب اللغويين بكل سهولة، عبر الاستعانة بإحدى هذه الطرق:

  • التوجه إلى عنوان المكتب في طريق الملك فهد مجمع السلام في مدينة الرياض السعودية.
  • الاتصال هاتفيًا على الرقم: 009660536826141.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

أسعار ترجمة الهوية الوطنية السعودية في مكاتب الترجمة المعتمدة

تتراوح تكلفة ترجمة الهوية الوطنية السعودية في مكاتب الترجمة المعتمدة ما بين 40 إلى 100 ريال، وعلى الرغم من حرص مكتب ترجمة معتمد على توفير ترجمة وثيقة الهوية الوطنية بأسعار تنافسية، إلا أنه يوجد بعض العوامل التي تتحكم في تحديد التكلفة النهائية، ومنها:

  • عدد كلمات الوثيقة: إذا كان عدد الكلمات كثير فإنه سيؤدي إلى ارتفاع تكلفة ترجمة وثيقة الهوية الوطنية السعودية.
  • اللغة المراد الترجمة إليها: اللغات النادرة ذات تكلفة أعلى من اللغات الشائعة.
  • موعد التسليم: إذا كان العميل يحتاج الحصول على ترجمة الهوية الوطنية بشكل فوري وعاجل، سيؤدي ذلك إلى ارتفاع تكلفة الوثيقة على عكس الالتزام بالموعد المحدد من قبّل مكتب الترجمة المعتمد.

اللغات التي تترجم مكاتب الترجمة المعتمدة بطاقة الهوية الوطنية السعودية إليها

ترجمة الهوية الوطنية لجميع لغات العالم

تمتاز مكاتب الترجمة المعتمدة بتوفير خدمة ترجمة الهوية الوطنية السعودية لجميع اللغات حول العالم سواء النادرة أو الشائعة.

مما يضمن الحصول على اللغة المراد الترجمة إليها بكل سهولة، بناءً على الدولة التي تنوي السفر إليها وتحتاج تقديم الأوراق للحصول على التأشيرة.

حيث تضم مكاتب الترجمة المعتمدة العديد من المتخصصين في ترجمة الوثائق لجميع اللغات حول العالم، ومنها على سبيل المثال:

  • اللغة الصينية.
  • اللغة الإنجليزية.
  • اللغة العبرية.
  • اللغة الفرنسية.
  • اللغة الألمانية.
  • اللغة الهندية.
  • اللغة الروسية.
  • اللغة اليابانية.
  • اللغة الإيطالية.
  • اللغة الإسبانية.

الخلاصة

تلعب ترجمة الهوية الوطنية السعودية دورًا هامًا في الكثير من الإجراءات الرسمية، لأهمية المعلومات الواردة بها والتي تتطلب ترجمة معتمدة.

حيث تظهر هنا أهمية مكاتب الترجمة المعتمدة، التي تقدم خدمة ترجمة بطاقة الهوية على أعلى مستوى من الدقة، عبر الاعتماد على نخبة من المتخصصين في المجال، فضلًا عن الأسعار التنافسية التي تناسب الجميع.

كيف يمكن ترجمة بطاقة الهوية الوطنية السعودية؟

يمكنك ترجمة بطاقة الهوية الوطنية السعودية من خلال الاعتماد على مكاتب الترجمة المعتمدة التي تقدم هذه الخدمة بدقة واحترافية، عبر فريق عملها المتخصص في ترجمة جميع أنواع الوثائق الرسمية لمختلف اللغات حول العالم، حيث تمتاز هذه المكاتب بمراعاة كافة الشروط المطلوبة من الهيئات الحكومية والسفارات لضمان قبولها وإنجاز الإجراءات الرسمية.

كم سعر ترجمة بطاقة الهوية الوطنية السعودية؟

يتراوح سعر ترجمة بطاقة الهوية الوطنية السعودية من 40 إلى 100 ريال، والذي يتباين من مكتب لآخر بناءً على العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد التكلفة، ومنها عدد كلمات الوثيقة واللغة المراد الترجمة إليها سواء كانت لغات شائعة أو نادرة، فضلًا عن وقت التسليم والخدمات الإضافية مثل التوثيق والتنسيق.

زر الذهاب إلى الأعلى